20 أكتوبر، 2023 8:41 مساءً

هل يكسر هاري كين نحس الـ14 عاما مع بايرن ميونخ الألماني؟

هل يكسر هاري كين نحس الـ14 عاما مع بايرن ميونخ الألماني؟
هاري كين

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني صفقة الدولي الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير الإنجليزي التاريخي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن بايرن ميونخ ضم هاري كين رسميا صباح السبت، في صفقة أكدت تقارير أن الفريق البافاري اتفق مع توتنهام على إتمامها مقابل 100 مليون يورو، إلى جانب 10 ملايين كحوافز إضافية.

ووصل هاري كين إلى مدينة ميونخ (الجمعة) للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي، قبل أن يتم الإعلان عنها رسميا بعدها.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) في نسختها الألمانية أن هاري كين اجتاز الكشف الطبي بنجاح ووقع عقود انضمامه إلى بايرن ميونخ الجمعة.

وأوضحت الشبكة العالمية أن بايرن ميونخ سيقوم بتسجيل هاري كين في غضون ساعات قليلة، لكي يتواجد قي قائمة مباراة السوبر الألماني ضد لايبزيغ والمقرر إقامتها مساء السبت.

طالع أيضًا | رسميا.. بايرن ميونخ يضم هاري كين في صفقة تاريخية

ومن المحتمل أن يتوج هاري كين بلقب كأس السوبر الألماني بعد أقل من 24 ساعة فقط من التعاقد مع العملاق البافاري، أي في أول يوم له مع الفريق، ليكسر بذلك نحس 14 عاما طوال مسيرته الكروية على مستوى الفئة الأولى، لم يتوج فيها بأي لقب سواء مع توتنهام أو على صعيد منتخب إنجلترا.

وشهد الموسم الماضي معاناة بايرن ميونخ على المستوى الهجومي وتحديدا بعد رحيل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي صوب برشلونة الإسباني.

وبالتالي، فإن تواجد هاري كين سيحل العديد من الأزمات للفريق البافاري، في ظل القدرة المذهلة لهداف توتنهام هوتسبير التاريخي على إنهاء الفرص.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن