18 أكتوبر، 2023 10:13 مساءً

هل يعود زيدان للدوري الفرنسي؟

هل يعود زيدان للدوري الفرنسي؟

الوطن الرياضي – كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن إمكانية عودة الأسطورة زين الدين زيدان للتدريب من بوابة الدوري الفرنسي خلال الفترة المُقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة تلقي زيدان عددا من العروض من أجل العودة لمجال التدريب، حيث ارتبط اسمه بالهلال السعودي وباريس سان جيرمان ومارسيليا الفرنسيين، ولكنه رفض تدريب أي منها.

زيدان الذي لا يعمل منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021، كان يحلم بتدريب المنتخب الفرنسي عقب نهائيات كأس العالم 2022، لكن اتحاد كرة القدم في بلاده قرر تجديد عقد دييدييه ديشامب لمدة 4 سنوات مُقبلة.

هل يعود زيدان للدوري الفرنسي؟

بحسب موقع (فوت ميركاتو) الفرنسي، فإن الساعات الماضية، شهدت بعض التطورات في مستقبل زيدان، الذي قد يوافق على تدريب مارسيليا مستقبلا، رغم رفض عرضا منه قبل أيام قليلة.

وأوضح المصدر أن زيدان سيوافق على العرض في حالة واحدة، متمثلة في إمكانية استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي الفرنسي.

ويأتي الحديث عن تدريب زيدان لمارسيليا، في الوقت الذي أعلن فيه النادي الفرنسي مساء الأربعاء، التعاقد مع المدير الفني الإيطالي جينارو جاتوزو لمدة موسم واحد.

وأكدت تقارير سعودية أن زيدان سيتواجد الأسبوع المُقبل في العاصمة السعودية “الرياض”، وهو ما تم ربطه بالاتفاق حول صفقة محتملة مع مارسيليا.

زيدان يفرض شروطه

وفقاً لموقع (جول) العالمي، فإن زيدان فرض شروطه على الإدارة السعودية من أجل تولي مهمة تدريب مارسيليا، يأتي على رأسها تحكمه الكامل في سوق الانتقالات.

وأكد الموقع العالمي أن مدرب ريال مدريد السابق، طلب صرف أكثر من 260 مليون جنيه استرليني من أجل إجراء صفقات قوية، وهو ما تم الموافقة عليه.

ويقع القرار الأخير على عاتق الملياردير الأمريكي فرانك ماكورت مالك مرسيليا، الذي يجب إقناعه بالبيع إذا أراد زيدان تدريب الفريق.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن