23 أكتوبر، 2023 6:11 صباحًا

هاري كين: كنت أحتاج المشاركة في دوري أبطال أوروبا

هاري كين: كنت أحتاج المشاركة في دوري أبطال أوروبا
هاري كين

الوطن الرياضي – كشف هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني ومنخب إنجلترا، سبب انتقاله إلى صفوف العملاق البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم هاري كين إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في صفقة بيع نهائي، قادمًا من صفوف توتنهام خلال انتقالات الصيف الحالي، في صفقة قدرت قيمتها بقيمة 100 مليون يورو.

هاري كين
هاري كين

وقال هاري كين في تصريحات لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “أرى أن السبب في رحيلي عن صفوف توتنهام، كان من أجل التطور والبحث عن الفوز بالبطولات”.

وتابع في تصريحاته: “كنت أريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لقد أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد مع توتنهام، نجحت في إحراز 30 هدفًا في البريميرليج، ولكن لم يسر الأمر جيدًا مع الفريق، لذلك رأيت أن من الأفضل اتخاذ خطوة أخرى”.

واختتم حديثه قائلاً: “سأشارك في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من عدم انطلاق البطولة حتى الآن، إلا أن بايرن ميونخ مرشح للفوز بها وهو ما يضيف ضغطًا مختلفًا وسيساعدني ذلك على التحسن والأداء على أعلى مستوى”.

ماذا قدم هاري كين مع توتنهام؟

ويعد هاري كين هو الهداف التاريخي لتوتنهام بعدما سجل معه 280 هدفا وصنع 64 آخرين في 435 مباراة، كما أن النجم الإنجليزي هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ بـ213 هدفا خلف آلان شيرار صاحب الـ260 هدفا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن