23 أكتوبر، 2023 6:11 صباحًا

نيمار عن عدم تحقيق دوري الأبطال مع ميسي ومبابي: “انظروا إلى ريال مدريد”

اعترف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بحزنه لعدم حصد الثلاثي المكون منه وليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي حاليا، وكيليان مبابي، دوري الأبطال مع الفريق الفرنسي، مذكرا أيضا بأن ريال مدريد في حقبة “الجالاكتيكوس” عجز عن التتويج بالتشامبيونز أيضا.

وقال نيمار “لم يفز الجالاكتيكوس بالتشامبيونز”، أثناء مقابلة مع صانع المحتوى عبر منصة (يوتيوب) كاسيميرو ميجل، في إشارة إلى الفترة التي كانت أسماء من طراز رونالدو نازاريو ولويس فيجو وزين الدين زيدان وديفيد بيكام وروبرتو كارلوس وراؤول جونزاليس ونجوم آخرين، ترتدي قميص ريال مدريد.

وأضاف “كان لدينا فريقا قويا للغاية. ميسي ومبابي وأنا ثلاثة لاعبين الأفضل في العالم. كنا نعرف ذلك جيدا، لكننا للأسف لم نحقق التشامبيونز. لم يكن وقع هذا جيدا علينا”، مؤكدا أن نية الثلاثي الهجومي الفتاك كانت “حصد كل شيء” إلا أن “كرة القدم لا تسير أحيانا كما ينبغي وليست عادلة كما يفترض”.

وتعرض البي إس جي للإقصاء من دوري الأبطال خلال موسم 2021/2022 على يد ريال مدريد، الذي رفع الكأس لاحقا، من دور ثمن النهائي، قبل أن يعاود أبناء العاصمة الفرنسية السقوط في الموسم الماضي من نفس الدور لكن بواسطة بايرن ميونخ.

كما صرح النجم البرازيلي بأنه كان على علم مسبق برحيل ميسي هذا العام إلى إنتر ميامي، وأشار إلى أن كرة القدم أنصفت ميسي بفوزه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن