29 أكتوبر، 2023 2:56 صباحًا

نجم برشلونة يوضح حقيقة رحيله في الصيف المقبل

نجم برشلونة يوضح حقيقة رحيله في الصيف المقبل

حسم جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجدل المٌثار حول إمكانية رحيله عن قلعة البلوجرانا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال ألبا في تصريحاته عبر صحيفة (ماركا) الإسبانية: “الكثير من الأكاذيب نشرت عني في الصحافة، هناك أشياء مؤلمة، لكن يجب معرفة التعايش معها”.

وأضاف في حديثه “غير قلق من الشائعات، ولكن في اليوم الذي أشعر فيه أنني لست قادرا على الدفاع عن فريق كبير بحجم برشلونة، سأكون أول من يغادر”.

وعن خفض الأجور في برشلونة نتيجة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الإسباني ،أجاب “بلا شك، أعتزم مساعدة النادي الكتالوني”.

وأوضح “نشرت مجموعة من الأكاذيب، وحدثت ضجة ضد قادة الفريق، لكن لا يمكننا الخروج وننكر كل يوم ما يقال”.

واختتم حديثه “قضية اعتزالي ناقشها الإعلام، لكني أشعر بأنني في حالة طيبة، وأتمتع بدعم المدرب وزملائي، والجماهير تخبرني في الشارع بأنني جيد”.

برشلونة يستعد لمواجهة فياريال

ويواصل نادي برشلونة استعداداته القوية تحت قيادة تشافي هيرنانيدز للمواجهة المقبلة أمام نادي فياريال يوم الأحد القادم الموافق 12 فبراير الجاري ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

ومن المقرر أن تبدأ أحد مباراة البارسا أمام فياريال في في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب “لاسيراميكا” يوم الأحد المقبل.

 

جوردي ألبا

 

جوردي ألبا

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن