19 أكتوبر، 2023 9:19 صباحًا

نجم برشلونة المستقبلي يسجل هدفًا رائعًا (فيديو)

نجم برشلونة المستقبلي يسجل هدفًا رائعًا (فيديو)
برشلونة

سجل المهاجم فيتور روكي، الذي سيدافع عن قميص برشلونة الموسم المقبل 2024-25، فجر اليوم الثلاثاء، هدفًا رائعًا في التعادل بين فريقه أتلتيكو باراناينسي أمام غوياس، في ختام مباريات الجولة العشرين من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الشاب صاحب الـ18 عامًا التسجيل في الدقيقة 38 بطريقة رائعة من تسديدة بيمناه بعد مراوغة للدفاع على حدود منطقة المنافس، ليتقدم للضيوف.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عبر أليسون باتيستا، ليحافظ باراناينسي على المركز السادس بـ32 نقطة، بفارق 16 نقطة عن بوتافوغو المتصدر.

بينما ظل غوياس الذي يقوده المدرب البرتغالي أرماندو إيفانجيليستا، قريبًا من منطقة الهبوط باحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

وبهذه الكيفية، احتفل فيتور روكي بضمه لقائمة منتخب البرازيل تحت 23 عامًا لمواجهة المغرب وديًّا الشهر المقبل، استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأمريكية في تشيلي بين أكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني.

فيتور روكي
فيتور روكي

وكان روكي قاد منتخب البرازيل تحت 20 عامًا لحصد كأس كوبا أمريكا للشباب 2023 التي أقيمت في كولومبيا، وأنهى الدورة هدّافًا لها بتسجيله 6 أهداف، إضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة، ما جعل اللجنة المنظّمة تختاره أفضل لاعب في البطولة.

وبرز اسم روكي بقوة في أروقة كرة القدم البرازيلية بعد أن أنهى الموسم الماضي 2022-2023 وفي جعبته 15 هدفًا من 30 مباراة فقط، حيث بدأت أندية أوروبا التنافس لضمه وأرسلت عروضًا إلى فريقه؛ لكنه اختار برشلونة في نهاية المطاف.

وقفزت القيمة التسويقية لروكي من 600 ألف العام الماضي، إلى 18 مليون يورو عام 2023 الحالي، حسب مؤشرات منصة (ترانسفير ماركت)، بعد تألقه اللافت في مسابقتي كوبا أمريكا للشباب والدوري البرازيلي.

فيتور روكي
فيتور روكي

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن