23 أكتوبر، 2023 7:19 صباحًا

ميسي يواصل كتابة التاريخ برقم قياسي جديد

ميسي يواصل كتابة التاريخ برقم قياسي جديد
ميسي

واصل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كتابة التاريخ، برقم قياسي جديد، وذلك بعد مساهمته الفعالة خلال لقاء فريقه أمام ستاد بريست بالدوري الفرنسي.

ليونيل ميسي يواصل التوهج مع باريس سان جيرمان

وذكرت شبكة (أوبتا) للأرقام والإحصائيات، إن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صنع هدف فريقه الثاني أمام ستاد بريست، والذي حمل توقيع اللاعب كيليان مبابي، ليصبح البرغوث الأرجنتيني بذلك أول لاعب في تاريخ لعبة كرة القدم يصنع 300 هدف في مسيرته مع الأندية، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد صنع 268 هدفًا بقميص برشلونة، في حين صنع 32 مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انتقل إلى صفوفه في أغسطس 2021.

وانتهت أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز بالموسم الحالي 2022 – 2023 والتي جرت بينهما على ملعب الأخير.

وحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ستاد بريست في أولى مباريات الفريق، بعدما ودع مسابقة دوري ابطال أوروبا، بالخسارة على يد بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد، في إياب الدور ثمن النهائي بملعب أليانز أرينا.

وكان باريس سان جيرمان البادئ بالتسجيل بهدف حمل توقيع الإسباني كارلوس سولر، عند حدود الدقيقة 37، ورد فعل أصحاب الأرض لم يتأخر، حيث تمكن فرانك هونورات من تدوين هدف التعادل للفريق المحلي قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للفترة الأولى.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات باريس سان جيرمان لتسجيل هدف الفوز، حتى نجح كيليان مبابي من خطف هدف الفوز للفريق الباريسي في الدقيقة 90 من صناعة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

هذا فوز يرفع رصيد البي إس جي إلى 64 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق 9 نقاط عن مارسيليا الوصيف، الذي خاض مباراة أقل، في حين توقف رصيد ستاد بريست عند 24 نقطة في المرتبة الخامسة عشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن