25 أكتوبر، 2023 8:59 مساءً

ميرور: الدوري الإنجليزي يُستأنف الأسبوع المقبل وشكوك بشأن مباريات أندية لندن

ميرور: الدوري الإنجليزي يُستأنف الأسبوع المقبل وشكوك بشأن مباريات أندية لندن

كشفت صحيفة (ميرور) البريطانية عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بإقامة مباريات الجولة الثامنة في الأسبوع المقبل، بعد تأجيل مباريات الجولة الماضية، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، مساء الخميس الماضي.

وكانت رابطة البريميرليج، قد قررت يوم الجمعة الماضي، تأجيل مباريات الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن منافسات الدوري الإنجليزي سوف تستأنف في الأسبوع المقبل، لكن هناك شكوك حول إقامة بعد المباريات التي سوف تقام في العاصمة لندن، بسبب إقامة جنازة الملكة إليزابيث يوم الإثنين المقبل.

وأضافت أن رابطة الدوري الإنجليزي تأمل في لعب أكبر عدد ممكن من مباريات الجولة الثامنة، لكنهم يواجهون تحديًا كبيرًا ، لا سيما في لندن مع وضع الشرطة على أهبة الاستعداد قبل جنازة الملكة الرسمية.

وأوضحت أن ظروف الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث، والتأهب الأمني في بريطانيا، قد يدفع إدارة البريميرليج لتعديل أماكن ملاعب مباريات الجولة الثامنة.

وأشارت (ميرور) إلى أن هناك محاولات لتعديل أماكن ملاعب مباريات الجولة الثامنة خاصة التي ستقام في مدينة لندن، حيث كان هناك اقتراح بأن يسافر توتنهام إلى ليستر وينتقل تشيلسي إلى أنفيلد، ولكن من غير المتوقع أن توافق الأندية على هذه المقترحات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن