20 أكتوبر، 2023 4:11 مساءً

موندو ديبورتيفو: عرض جديد من برشلونة لبقاء بوسكيتس.. تعرف عليه

موندو ديبورتيفو: عرض جديد من برشلونة لبقاء بوسكيتس.. تعرف عليه
سيرجيو بوسكيتس

كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية عن فتح نادي برشلونة اتصالات جديدة مع قائد البلوجرانا سيرجيو بوسكيتس لتجديد عقده في الفترة القادمة.

وسينتهي عقد الدولي الإسباني مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، وتلقى عدة عروض خارجية أبرزها من نادي النصر السعودي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية فإن بوسكيتس لديه عرضاً قديماً من نادي برشلونة من أجل تجديد عقده لمدة عام بجانب عام اختياري، ولن يتمكن النادي الإسباني من تقديم راتب كبير يٌضاهي المقابل المادي المعروض من جانب النصر السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي للظفر بخدمات اللاعب.

وأشارت الصحيفة ” “النصر عرض راتبا سنويا قيمته 18 مليون يورو وهو مبلغ لا يستطيع البارسا الاقتراب منه”.

وشدد المصدر الإسباني أنه في حال قرر بوسكيتس الذهاب للدوري الأمريكي فسيعرض عليه برشلونة استمراره لمدة 6 أشهر فقط حتى الميركاتو الشتوي القادم.

وسينطلق الدوري الأمريكي في شهر يناير وبالتالي سيكون هناك فرصة أمام إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا لتجديد عقد القائد الفريق لمدة النصف الأول من الموسم الجديد، وجاهزية بديله بشكل جيد.

وارتبط برشلونة في الأيام الماضية بدخوله في مفاوضات قوية مع نادي فيورنتينا الإيطالي لحسم صفقة التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال الميركاتو الصيفي القادم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن