28 أكتوبر، 2023 2:52 صباحًا

موندو ديبورتيفو تكشف عن عقوبة تشافي ورافينيا بعد طردههما أمام خيتافي

موندو ديبورتيفو تكشف عن عقوبة تشافي ورافينيا بعد طردههما أمام خيتافي
تشافي ورافينيا

كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، عن العقوبة التي سيتم توقيعها على تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة ورافينيا لاعب الفريق، بعد طرد الثنائي خلال مباراة خيتافي.

وانتهت مباراة برشلونة ضد خيتافي التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

وقد أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة للبرازيلي رافينيا بعد تدخله على جاستون ألفاريز لاعب خيتافي بالمرفق في الدقيقة 42 من عمر اللقاء، بينما حصل تشافي على البطاقة الحمراء بعد اعتراضه على قرارات الحكم في الدقيقة 70.

وحسب ما ذكرته (موندو ديبورتيفو)، فإنه حسب المادة 120 من اللائحة، فإن رافينيا سيواجه الإيقاف لمباراتين كحد أدني، على خلفية الطرد المباشر.

أما بالنسبة لمدرب الفريق الكتالوني، فسيتم إيقافه لمباراتين أيضًَا وفقًا للمادة 127 بسبب الاحتجاج على قرارات حكم المباراة.

غياب تشافي ورافينيا مباراتين عن برشلونة

ومن المقرر أن يغيب الثنائي عن صفوف برشلونة خلال مباراتي الفريق الكتالوني المقبلتين ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

حيث سيغيب الثنائي عن مباراتي برشلونة في الجولة الثانية والثالثة من الدوري الإسباني أمام كلا من قادش وفياريال على الترتيب، في يومي 20 و27 أغسطس الجاري.

 

رافينيا
رافينيا

 

 

تشافي
تشافي
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن