25 أكتوبر، 2023 3:31 صباحًا

موندو ديبورتيفو: تحديد موقف أراوخو من مواجهة برشلونة وريال مدريد بكلاسيكو الليجا

موندو ديبورتيفو: تحديد موقف أراوخو من مواجهة برشلونة وريال مدريد بكلاسيكو الليجا

حدد تقرير صحفي إسباني، موقف الدولي الأوروجوياني، رونالدو أراوخو، مدافع نادي برشلونة من مباراة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي، ريال مدريد، والتي تأتي ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

تحديد موقف أراوخو من مواجهة برشلونة و ريال مدريد بكلاسيكو الليجا

وفقا لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، فإن الأوروجوياني، رونالدو أراوخو سيكون حاضرًا في لقاء الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، بشكل طبيعي، وأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال لقاء فالنسيا، لن تتسبب في غيابه عن الكلاسيكو.

وتابع التقرير، إن حكم لقاء برشلونة وفالنسيا كتب في تقريره، إنه تم طرد اللاعب (4) أراوخو دا سيلفا، لضرب الخصم وبالتالي منع فرصة هدف واضح، وفي ضوء ذلك، ووفقا للمادة 121.1 من قانون الانضباط، فإن الطرد المباشر تكون عقوبته الإيقاف لمباراة واحدة على الأقل، وهو ما يعني غياب مدافع البارسا أمام أتلتيك بيلباو فقط.

ويلتقي نادي برشلونة الإسباني، مع الغريم التقليدي ريال مدريد، المحدد له يوم 19 مارس الجاري بالجولة 26 من الدوري الإسباني للموسم الكروي 2022-2023.

ويتصدر نادي برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ستقام يوم الأربعاء 5 أبريل المقبل، على ملعب “كامب نو”.

وأفاد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيانه الصادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، إن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وإسبانيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن