27 أكتوبر، 2023 2:09 صباحًا

موعد ومشاهدة مباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد ومشاهدة مباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
مان سيتي

تعرف على موعد مباراة بريستول سيتي ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل مانشستر سيتي إلى مرحلة ثمن نهائي كأس الاتحاد بفوزه على آرسنال بنتيجة 1-0، بعد أن فاز على تشيلسي برباعية في دور الـ32، بينما تأهل بريستول سيتي إلى المرحلة نفسها بعدما فاز على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-0، قبل أن يتغلب على سوانزي سيتي.

وسيكون نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مرشحا بقوة لبلوغ ربع النهائي في مسعاه للتتويج بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 2019.

ويدخل السكاي بلو، إلى المباراة في أعقاب انتصاره العريض على مضيفه بورنموث 4-1 نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضاً : مشاهدة مباريات اليوم.. قمة مان يونايتد ضد مان سيتي ومواجهات قوية بالدوري السعودي

موعد مباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

من المقرر أن يلتقي بريستول سيتي ضد مان سيتي ، يوم غد الثلاثاء، الموافق 28 فبراير الجاري، على ملعب اشتون جيت، في إطار مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

القنوات الناقلة لمباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

سيتم نقل مباراة بريستول سيتي ضد مان سيتي في إطار مباريات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي، مباشرة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإنجليزية، في الشرق الأوسط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن