21 أكتوبر، 2023 9:43 صباحًا

موعد وصول ميتروفيتش للتوقيع مع الهلال السعودي

موعد وصول ميتروفيتش للتوقيع مع الهلال السعودي
ميتروفيتش

كشفت تقارير صحفية، عن موعد وصول النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام الإنجليزي، من أجل التوقيع الرسمي مع نادي الهلال السعودي.

وأرسل نادي الهلال عرضًا ماليًا جديدًا خلال الساعات الماضية يتوافق مع الطلبات المالية التي حددها فولهام من قبل، للتخلي عن مهاجمه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن الهلال أبرم العديد من التعاقدات العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم فيليب، وقائد منتخب البرازيل نيمار جونيور دا سيلفا.

 

موعد وصول ميتروفيتش للتوقيع مع الهلال

وبحسب ما ذكره خبير سوق الانتقالات “فابريزيو رومانو” فإن ألكسندر ميتروفيتش سوف ينضم إلى الهلال، حيث تم الاتفاق على عقد لمدة ثلاث سنوات قبل أسابيع بين الطرفين.

وأضاف خبير سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على (إكس) بأن هناك أيضًا موافقة من جانب فولهام على عرض الهلال الذي تخطى حاجز الـ 50 مليون يورو، عقد حتى عام 2026.

وسيطير ميتروفيتش إلى مدينة باريس، من أجل إتمام إجراءات التوقيع الرسمي، حيث يتواجد فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، في فندق فورسيزونز بالعاصمة الفرنسية.

وعلى مدار المواسم الماضية، تألق ألكسندر ميتروفيتش مع فولهام، حيث سجل 111 هدف خلال مسيرته مع الفريق اللندني، منها 28 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن الجدير بالإشارة أن ميتروفيتش لن يكون حاضرًا في حفل تقديم النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، ويتوقع وصوله إلى الرياض الليلة أو غدًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن