23 أكتوبر، 2023 12:20 مساءً

موعد مباراة برشلونة القادمة في افتتاح الدوري الإسباني 2023-2024

موعد مباراة برشلونة القادمة في افتتاح الدوري الإسباني 2023-2024
موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة

يفتح إستاد كولسيوم الفونسو بيريز أبوابه لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين نادي برشلونة ومنافسه نادي خيتافي، وذلك خلال جولة الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام من أجل تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) أو شاهد كورة (مــن هــنــا).

توقيت مباراة برشلونة وخيتافي القادمة

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة برشلونة وخيتافي خلال جولة الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عُمان.

مباراة برشلونة وخيتافي القادمة

كما هو محدد إقامة مباراة برشلونة وخيتافي القادمة خلال جولة الأسبوع الأول من مباراة الدوري الإسباني، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، بينما يتم نقل مباراة برشلونة وخيتافي القادمة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط، ومن المؤكد ان تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن