19 أكتوبر، 2023 11:18 مساءً

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ التي تجمع بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها.

ويستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لخوض مباراة من العيار الثقيل مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، يوم الثلاثاء القادم 14 فبراير 2023، على ملعب “حديقة الامراء” في قمة مباريات الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ بث مباشر (بالضغط هــنــا)

وسبق أن تأهل بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدير الفني جوليان ناجلسمان إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله للمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة “ح” برصيد 18 نقطة بعد 6 انتصارات وعدم التعادل أو الخسارة في أي لقاء بدور المجموعات.

لكن على الجانب الآخر فإن باريس سان جيرمان بقيادة المدرب كريستوفر جالتييه، قد تأهل لذلك الدور بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

يلتقي بايرن ميونخ مع نظيره باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 من فبراير الجاري 2023.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، على ملعب “حديقة الأمراء” في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكرة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

وتمتلك مجموعة قنوات (بي ان سبورتس) القطرية الرياضية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر داخل شمال إفريقيا والشرق الأوسط ومن ثم ستذاع مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان عليها.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن