23 أكتوبر، 2023 2:20 مساءً

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية 2023

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية 2023
موعد مباراة النصر ضد الهلال

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمدن ( أبها – الطائف – الباحة).

وخطف النصر بطاقة التأهل والعبور للمباراة النهائية بانتصار ثمين على الشرطة العراقي بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني من أحداث اللقاء.

أما فريق الهلال فنجح هو الآخر في تخطي عقبة مواطنه الشباب بالانتصار بثلاثية مقابل هدف بفضل أهداف محمد كنو ومالكوم وعبد الله الحميدان، فيما سجل كويلار هدف الليوث الوحيد.

ومن المنتظر أن تشهد موقعة نهائي البطولة العربية للأندية 2023 إثارة كبيرة وحضور جماهيري ضخم، نظرًا للشعبية الجارفة لكلا الفريقين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المتابعة الكبيرة للنجوم البارزين مع الفريقين وبالأخص كريستيانو رونالدو وساديو ماني في النصر، بالإضافة إلى روبين نيفيز وسافيتش ومالكوم في الهلال.

مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال مباشر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) وشاهد كورة (مــن هــنــا).

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

تقام مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023 يوم السبت المقبل 12 أغسطس الجاري وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية 2023

تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان، مباراة النهائي بين النصر ضد الهلال عبر شاشتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن