29 أكتوبر، 2023 10:24 مساءً

موعد مباراة السنغال القادمة في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السنغال القادمة في كأس العالم قطر 2022

نجح منتخب السنغال في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز في مواجهة الإكوادور أمام السنغال بالجولة الأخيرة ضمن المجموعة الأولى.

وتمكن أسود التيرانجا من تحقيق الفوز في مباراة الإكوادور أمام السنغال بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخطف بطاقة العبور إلى دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح إسماعيلا سار التسجيل لأسود التيرانجا في مواجهة الإكوادور أمام السنغال من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وعادل كاسيدو النتيجة لصالح منتخب الإكوادور ضد السنغال في الدقيقة 67 من ركلة ركنية سددها بطريقة رائعة، قبل أن يرد عليه كاليدو كوليبالي بالهدف الثاني لأسود التيرانجا في الدقيقة 71 سريعًا.

المنافس المحتمل لمنتخب السنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

وتأهل أسود التيرانجا في المركز الثاني بعد الفوز بمباراة الإكوادور أمام السنغال، برصيد 6 نقاط خلف المتصدر هولندا صاحب الـ7 نقاط.

وبذلك فإن منتخب السنغال ينتظر متصدر المجموعة الثانية، والتي تتكون من منتخبات إنجلترا، إيران، ويلز والولايات المتحدة.

ولم يتم حسم بطاقتي التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022، بالتالي فإن منتخب السنغال من الممكن أن يواجه أي من الـ4 منتخبات في المجموعة الثانية.

وبالنظر إلى الترتيب الحالي للمجموعة الثانية، سنجد أن منتخب إنجلترا في الصدارة برصيد 4 نقاط ومن خلفه يأتي إيران برصيد 3 نقاط، ثم أمريكا برصيد نقطتين وأخيرًا ويلز بنقطة وحيدة.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره ويلز في الجولة الأخيرة، فيما سيُلاقي منتخب إيران نظيره منتخب أمريكا مساء اليوم، الثلاثاء لحسم بطاقتي التأهل.

موعد مباراة السنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

وستقام مباراة منتخب السنغال في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022 في التاسعة مساء يوم الأحد، 4 ديسمبر منتظرًا متصدر المجموعة الثانية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن