26 أكتوبر، 2023 8:25 صباحًا

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، والقنوات الناقلة لها.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي يوم الأحد 9 أبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

ويسعى فريق الزمالك للعودة لسكة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي 3 – 2 ، وخروجه في وقت سابق من دوري أبطال أفريقيا.

وستحمل المواجهة بين الزمالك والبنك الأهلي طابع ثأري بعدما أطاح به الأخير من بطولة كأس الرابطة المصرية عقب الفوز عليه بثلاثية نظيفة قبل أيام قليلة.

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة وتضاءلت فرصه في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري في الموسم الجاري.

ما هو موعد مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري؟

وتقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالجولة 24 للدوري، يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ويقود الفريق الأبيض فنيا في اللقاء مدحت عبد الهادي، لحين تعيين مدير فني أجنبي جديد.

وتنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تمام التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري؟

وستذاع مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة الدوري المصري والبطولات المحلية في الموسم الحالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن