25 أكتوبر، 2023 1:47 مساءً

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
الأهلي

يستعد فريق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب أفريقيا في التاسعة مساء السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

خسر الأهلي من الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي بإستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان في السودان، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف الهلال ماكابي ليليبو في الدقيقة 54، وأهدر صاحب الأرض ركلة جزاء تصدي لها الشناوي، وبذلك يبقى الأهلي بلا نقاط في هذه المجموعة، بعدمات أجلت أولى مبارياته بدور المجموعات أمام القطن الكاميروني بسبب مشاركة الأحمر في مونديال الأندية، فيما حصد الفريق السوداني ثلاث نقاط بعد خسارة الجولة الأولى أمام صن داونز.

وتأهل الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

فيما كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام المباراة التي ستجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتولى الإثيوبي بأملاك تيسيما القيادة التحكيمية للمباراة القوية المنتظرة بين الأهلي وفريق صن داونز.

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها بعد غد، السبت، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويرغب المدرب السويسري في إعادة بعض العناصر الأساسية التي غابت عن تشكيل الفريق في مباراة أسوان الأخيرة بالدوري، والتي فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة ويأتي في مقدمتها، على معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي حيث فضّل المدير الفني إراحة هذا الثلاثي بسبب الإجهاد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن