29 أكتوبر، 2023 10:47 مساءً

موعد مباراة إنتر ميلان أمام أتالانتا في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان أمام أتالانتا في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

يٌقدم لكم (الوطن الرياضي) موعد مباراة إنتر ميلان أمام أتالانتا ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا والقنوات الناقلة.

ويستضيف نادي إنتر ميلان نظيره أتالانتا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 يناير الجاري في إطار مباريات الدور الـ8 من بطولة كأس إيطاليا موسم 2022/2023.

ويأمل نادي إنتر ميلان في تحقيق الفوز على نظيره نادي أتالانتا من أجل مواصلة الزحف نحو البطولة المحلية والتتويج بها هذا الموسم بعد تراجع نسبته في الحصول على لعب الكالتشيو الإيطالي بعد اتساع فارق النقاط مع المتصدر نابولي إلى 10 نقاط.

في المقابل يطمح أتالانتا في تحقيق المفاجأة وإقصاء إنتر ميلان من البطولة والتأهل إلى دور نصف النهائي لازدياد فرصته في التتويج باللقب المحلي بالموسم الحالي ومواصلة طفرته الكبيرة في المواسم الأخيرة.

موعد مباراة إنتر ميلان أمام أتالانتا في كأس إيطاليا

وستنطلق مباراة إنتر ميلان أمام أتالانتا يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير الجاري على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية ضمن مباريات دور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

وستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر ىتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان أمام أتالانتا في كأس إيطاليا

وستذاع المباراة التي ستقام بين الفريقين يوم الأربعاء عبر قناة AD SPORTS Premium 1 الناقل الحصري للبطولة العالمية في إفريقيا والشرق الأوسط بالإضافة لتطبيق Starz Play App.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن