19 أكتوبر، 2023 4:05 مساءً

مورينيو: تلقيت عرضين من الدوري السعودي

مورينيو: تلقيت عرضين من الدوري السعودي
جوزيه مورينيو

أكد المدرب البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، على تلقيه لعرضين من أندية دوري روشن خلال الصيف الجاري.

ويمتلك مورينيو عقدًا مع ذئاب العاصمة الإيطالي حتى صيف 2024، إلا أن العديد من التقارير أكدت أن المدرب البرتغالي قد تلقى عروض من أندية الدوري السعودي لتدريبها في الموسم المقبل.

وفي تصريحات لصحيفة (كورييري ديللو سبورت) الإيطالية، أكد مورينيو أن تلقى بالفعل عروض من عمالقة الدوري السعودي في الأيام الأخيرة.

وقال مورينيو في تصريحاته: “تلقيت عرضين من ناديي الهلال وأهلي جدة السعوديان، لكنني رفضت العرضين لأنني أرغب في استكمال مسيري مع روما”.

وكان الهلال يبحث عن مدير فني للتعاقد معه قبل التعاقد مع خورخي جيسوس، ونفس الأمر بالنسبة لـ أهلي جدة الذي تعاقد مع ماتياس يايلسه.

ومن جهة أخرى، تحدث مورينيو عن إمكانية رحيل باولو ديبالا عن الجيالوروسي في صيف 2023 الجاري، حيث قال: “انتهت صلاحية خيار الشرط الجزائي في عقد ديبالا في الأول من أغسطس، لذا يمكنني أخيرًا أن أنام جيدًا وأكثر استرخاءً”.

كم عدد بطولات جوزيه مورينيو في مسييرته التدريبية؟

توج جوزيه مورينيو بـ26 لقب في مسيرته، بواقع 6 بطولات مع بورتو البرتغالي و8 ألقاب مع تشيلسي الإنجليزي و5 مع فريق إنتر ميلان الإيطالي وثلاثة بطولات مع ريال مدريد ومثلهم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وحقق بطولة وحيدة مع روما الإيطالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن