25 أكتوبر، 2023 12:49 صباحًا

مواعيد مباريات اليوم السبت 25 فبراير والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 25 فبراير والقنوات الناقلة

تعرف مع (الوطن الرياضي) اخبار الرياضة العربية والعالمية، على مواعيد مباريات اليوم السبت 5 فبراير 2023 في الدوريات الكبرى والقنوات الناقلة.

تبدأ مباريات اليوم السبت في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش GMT، بمواجهة بين فيتا كلوب الكونجولي وشبيبة القبائل الجزائري، في إطار الجولة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأمام شبيبة القبائل فرصة للانفراد بصدارة المجموعة الأولى بدوري الابطال، إذا ما نجح في الفوز او التعادل، بعدما سقط ملاحقه بترو اتلتيكو بهدف دون رد أمام الوداد ليلة أمس الجمعة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي الساعة 16:00 تنطلق مباراة القمة العربية بين الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري ضمن منافسات المجموعة الرابعة في رابطة ابطال افريقيا، على ملعب حمادي العقربي رادس الأولمبي.

تنقل مباراة الترجي ضد الزمالك على شاشة قنوات بين سبورت القطرية الرابعة بتعليق محايد، وستهتم منصة ديوان سبورت مباشر بتغطية كواليس مقابلة ديربي شمال افريقيا، من خارج الملعب مع بعض اللقاءات الإعلامية.

وسيتزامن مع مباراة الزمالك ضد الترجي، مواجهة سهلة نسبياً بين نادي النصر وضمك في أهم بطولات الدوري في المنطقة العربية بعد وصول كريستيانو رونالدو، دوري روشن السعودي.

ويحين موعد مباراة ضمك ضد النصر في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، وتنقلها مجموعة قنوات ssc السعودية الفضائية المشفرة، بالإضافة لمنصة شاهد VIP.

وفي الدوري الإسباني يلعب ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 20:30 السعودية، وتنقلها قناة بين سبورت الثانية بسبب نقل القناة الأولى لمباراة مانستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بنفس التوقيت.

كما يلعب النادي الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب افريقي في عصبة الابطال، على إستاد السلام بالقاهرة، ويحل حوريا كوناكري الغيني ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء صعب لفريق ليفربول الجريح أمام مضيفه كريستال بالاس في بطولة البريميرليغ، عند الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وتنقلها بين سبورت الأولى بريميم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن