26 أكتوبر، 2023 3:41 مساءً

مهمة خاصة تنتظر ميسي هذا الأسبوع.. ما علاقتها بمستقبله؟

مهمة خاصة تنتظر ميسي هذا الأسبوع.. ما علاقتها بمستقبله؟
ليونيل ميسي

سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الإنجليزي، على موعد مع مباراة خاصة في كأس فرنسا، قد تلعب دورا مهما في حسم مستقبله الكروي.

ولم ينضم ميسي حتى الآن إلى تدريبات باريس سان جيرمان، كونه حصل على إجازة عقب قيادته منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وكان ميسي قاد الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، عقب الانتصار في النهائي يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي على فرنسا بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل 3-3.

مستقبل ليونيل ميسي

وينتظر أن ينضم ميسي إلى تدريبات باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها، لكن هناك شكوك قوية بشأن الطريقة التي سيستقبل بها سواء في ملعب “حديقة الأمراء” معقل الفريق العاصمي، أو في بقية الملاعب الفرنسية.

هذه الشكوك سببها ما حدث في نهائي مونديال قطر، سواء نجاح ميسي في حرمان فرنسا من الاحتفاظ بلقب كأس العالم أو ما شهدته احتفالات “التانجو” خاصة سخرية الحارس إيميليانو مارتينيز من النجم الفرنسي كيليان مبابي زميل “البرغوث” في سان جيرمان.

• هل يستحق ميسي جائزة الكرة الذهبية السوبر؟

ومن ثم، فإن هناك خشية من أن يتلقى ميسي استقبالا فاترا بل عدائيا خلال مباراة باريس سان جيرمان يوم الجمعة المقبل على ملعب منافسه شاتورو ضمن منافسات الدور الأول من كأس فرنسا.

فضلا عن ذلك، فإن هناك مخاوف من أن يتلقى ميسي استقبالا فاترا خلال أول مباراة يخوضها على ملعب “حديقة الأمراء” والتي ستكون ضد أنجيه يوم الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني الجاري في الدوري الفرنسي.

هذه المخاوف لو حدثت على أرض الواقع، بداية من مباراة الجمعة في كأس فرنسا، وواجه ميسي هجوما أو شعر بعدم الترحيب به سواء من قبل أنصار الفرق المنافسة وبشكل خاص من جماهير سان جيرمان، فإن ذلك قد يجعله يعيد التفكير أو يتراجع عن تجديد عقده مع النادي الباريسي لصيف 2024.

وعن تلك المخاوف، قال كريستوف جالتييه مدرب سان جيرمان في تصريحات نقلتها محطة (مونت كارلو) الإذاعية الفرنسية: “ميسي سينضم إلينا في 3 يناير/كانون الثاني، أي خلال 48 ساعة على أقصى تقدير”.

وأضاف: “آمل أن يتم استقبال ليو بشكل جيد، لقد فاز بأجمل كأس في كرة القدم، نحن نعلم أنه لاعب رائع وحاسم لذلك نأمل أن يلقى استحسانا واضحا من قبل الجماهير”.

يذكر أن ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادما بشكل مجاني من برشلونة، وينتهي عقده الحالي مع الفريق الفرنسي في يونيو/حزيران المقبل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن