19 أكتوبر، 2023 10:00 صباحًا

مفاجأة.. مورينيو يطلب العودة لتدريب تشيلسي

مفاجأة.. مورينيو يطلب العودة لتدريب تشيلسي
مورينيو

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مفاجأة في مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي مع الذئاب وإمكانية رحيله عن ملعب “الأولمبيكو” في الفترة المقبلة.

ويرتبط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعقد ممتد مع روما حتى صيف 2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية فأن المدرب البرتغالي أبدى غضبه الشديد بسبب نقص الدعم المالي لفريقه روما ويرغب بشدة في العودة للعمل في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية فأن ممثلي جوزيه مورينيو تواصلوا في الساعات الماضية مع إدارة تشيلسي من أجل البحث عن إمكانية تولي البرتغالي المهمة الفنية للبلوز إذا أصبح مقعد المدير الفني شاغرًا.

وشددت الصحيفة أن إدارة تشيلسي تدعم المدرب الحالي للفريق الأزرق جراهام بوتر حتى الآن، رغم تراجع نتائج الفريق اللندني واحتلاله المرتبة العاشرة بجدول ترتيب البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن زوجة وأطفال مورينيو يعيشون في لندن لذا يفضل المدير الفني السابق لريال مدريد دائمًا العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز على أي مكان آخر.

ويستعد روما بقيادة جوزيه مورينيو للمواجهة المرتقبة أمام متصدر الدوري الإيطالي نادي نابولي غداً الأحد الموافق 29 يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة إلاربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلاربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الكالتشيو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن