30 أكتوبر، 2023 3:59 صباحًا

مفاجأة في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد السقوط في كلاسيكو الأرض

مفاجأة في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد السقوط في كلاسيكو الأرض
كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن مستقبل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب الهزيمة أمام نادي برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، والتي أقيمت أحداثها مساء أمس الخميس، وانتهت بتفوق الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

تقارير: أنشيلوتي قريب من منتخب البرازيل الموسم المقبل

ووفقا لما ذكرته صحيفة (ريليفو) الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بات قريباً للغاية من التواجد في منتخب البرازيل خلال منافسات الموسم المقبل، ثقة إدارة النادي في كارلو أنشيلوتي اهتزت عقب الهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة سيتجه إلى تدريب منتخب البرازيل مع بداية الموسم الجديد، ولكن الأمر سيعتمد على نتائجه هذا الموسم، في حالة تحسن نتائج الفريق، ستكون الفرصة أمامه لاستكمال مشواره في السنتياجو برنابيو بصورة طبيعية.

• جبن أنشيلوتي هو سبب سقوطه في “كلاسيكو الأرض”

وتلقى نادي ريال مدريد الهزيمة أمام نادي برشلونة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مجريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، وسجل ميليتاو لاعب نادي ريال مدريد الهدف الوحيد للفريق الكتالوني في شباك تيبو كورتوا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب السنتياجو بيرنابيو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن