26 أكتوبر، 2023 3:09 مساءً

مفاجأة غير متوقعة.. ليونيل ميسي يخون والده بسبب الهلال السعودي

مفاجأة غير متوقعة.. ليونيل ميسي يخون والده بسبب الهلال السعودي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

فجّر راديو كتالونيا، مفاجأة كبرى بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والمرشح للانتقال للدوري السعودي للمحترفين عقب نهاية عقده مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البولجا.

ميسي يفضل العودة لبرشلونة الإسباني

وأوضح راديو كتالونيا، إن ليونيل ميسي، يرغب في العودة لنادي برشلونة الإسباني، من جديد، رغم تفضيل والده ووكيل أعماله، خورخي، مناقشة العروض المقدمة له.

وتابع التقرير إن ليونيل ميسي، يميل للعودة للكامب نو، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم للبلوجرانا، عام 2003؛ ليصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي الكتالوني، حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت البارسا.

وأفاد التقرير، إن خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، يرغب في انتقال اللاعب، إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، خاصة وأن عودة نجله لنادي برشلونة، سوف يجعل البولجا، يحصل على 8 مليون يورو حتى يمكن تسجيله بالنادي الكتالوني.

وكان خورخي، والد ووكيل أعمال اللاعب، ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، قد اجتمع بـ لويس كامبوس المستشار الرياضي لنادي باريس، يوم الأربعاء، قبل الماضي، من أجل مناقشة التجديد، دون التوصل إلى اتفاق، وبات غير متأكد من رغبته في البقاء في حديقة الأمراء، مما جعله يرفض العرض المقدم به من جانب نادي العاصمة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن