23 أكتوبر، 2023 6:24 صباحًا

مشاهد مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر في الدوري الألماني موسم 2023

مشاهد مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر في الدوري الألماني موسم 2023

لا تفوت المواجهة المرتقبة بين بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني اليوم الأحد 21 مايو 2023 وسوف تستعرض لكم (الوطن الرياضي) مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر، وموعد مباراة بوروسيا دورتموند اوجسبورج والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج.

بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج اليوم

وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، بينما المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج

وتنطلق مباراة بوروسيا دورتموند اوجسبورج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني اليوم الأحد 21 مايو 2023 علي ملعب أليانز أرينا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني المعلق عامر الخوذيري.

يحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 67 نقطة من 32 مباراة حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في 7 مباريات وسجل 78 هدف واستقبل 42 هدف.

بينما يحتل فريق اوجسبورج المركز الثاني في الدوري الألماني برصيد 34 نقطة من 32 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وهزم في 16 مباراة وسجل 42 هدف واستقبل 58 هدف.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر

بينما تذاع مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني علي قناة bein sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني 2023.

■ يمكنكم مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند واوجسبورج بث مباشر عبر الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) أو عبر شاشة شاهد سبورت (مــن هــنــا).

بطاقة مباراة اوجسبورج Vs بوروسيا دورتموند:

🏆 البطولة : الدوري الألماني.

📺 القناة : bein sports HD 3.

🎤 المعلق : حفيظ دراجي.

⌚ توقيت المباراة : 6:30 PM بتوقيت القاهرة.

⏰ تاريخ المباراة : Sunday, May 21, 2023.

⚽ نتيجة المباراة : اوجسبورج ()-() بوروسيا دورتموند

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن