23 أكتوبر، 2023 1:49 مساءً

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر اليوم في كأس العالم
منتخب هولندا

مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر، تحدث المدير الفني للمنتخب الهولندي كثيراً في المؤتمر الصحفي لمباراة أمريكا اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، حيث أن قال: “البعض لم يتوقع هذا الأداء من منتخب أمريكا، لكنهم يهيئون الفرص، ولست متفاجئا بأدائهم، توقعت أنهم سيحققون تقدماً بعد المباراة الأولى في دور المجموعات”.

وأضاف مدرب هولندا، “منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مفعم بالطاقة والحيوية، يتمتعون بقدرات بدنية عالية ما يصعب على أى منافس مواجهتهم، سنبذل كل ما بوسعنا لنحقق الفوز”.

وواصل متحدثاً عن خروج بلجيكا من المونديال، “أحب بلجيكا الأمر المفاجئ هو أننا انتصرنا على بلجيكا فى آخر مباراتين، رغم أنهم يمتلكون لاعبين رائعين على المستوى الفردى، لكن ذلك يتعلق بعمل الفريق الواحد، كان يجب أن يفوز منتخب بلجيكا ويتأهلوا، ولكن كرة القدم لا تتعلق بالجوانب الفنية والتكتيكات فقط، ولكن هناك عنصر الحظ والحكام أيضاً”، وعن تأثير زوجته فى اتخاذه قرار تدريب منتخب بلجيكا قال، “دائماً أستطيع أن أتخذ قرارى بنفسي، هناك بعض الدول يمكن أن أنتقل إليها وزوجتى لن تنتقل إليها، ولكننى هنا للعمل مع منتخب هولندا والتقدم فى بطولة العالم، وسأدرس أى عروض بعد ذلك تطرح على الطاولة، فى الوقت الحالي لم أحقق بطولة العالم وأسعى لتحقيقها”.

واختتم فان جال تصريحاته قائلا: “كرة القدم تعتمد على العامل البدني، أول 3 مباريات شاهدناها كنا ارتكبنا العديد من الأخطاء أكثر من خصومنا، بدأنا بمنتخب فيه الكثير من اللاعبين لم يصلوا إلى أعلى مستوى من اللياقة من حيث المباريات، ونعطيهم فرصة للعب وبكل انسيابية عبرنا مرحلة المجموعات”.

 

• يمكنكم مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر عبر شاهد سبورت (مـن هـنـا).

 

قائمة المنتخب الأمريكي

جاءت قائمة المنتخب الأمريكي لبطولة كأس العالم كالآتي: حراسة المرمى: إيثان هورفاث (لوتون تاون)، مات تيرنر (أرسنال)، سين جونسون (نيويورك سيتي).

خط الدفاع: أرون لونج (نيويورك ريد بولز)، ووكر زيمرمان (ناشفيل)، كاميرون كارتر فيكرز (سيلتك)، دي أندري يدلين (إنتر ميامي)، جوسيف سكالي (بوورسيا مونشنجلادباخ)، أنتوني روبنسون (فولهام)، سيرجنيو ديست (ميلان)، شاك موري (ناشفيل)، تيم ريم (فولهام).

خط الوسط: جيوفاني رينا (بوروسيا دورتموند)، وستون مكيني (يوفنتوس)، يونس موسى (فالنسيا)، تايلر آدامز (ليدز يونايتد)، لوكا دي لا توري (سيلتا فيجو)، بريندن آرنسون (ليدز يونايتد)، كيلين أكوستا (لوس أنجلوس)، كريستيان رولدان (سياتل ساوندرز).

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش (تشيلسي)، تيموثي وياه (ليل)، هاجي رايت (أنتالايا سبور)، جوش سارجنت (نورويتش سيتي)، جيسوس فيريرا (إف سي دالاس)، جوردان موريس (سياتل ساوندرز)، بث مباشر مباراة هولندا.

قائمة منتخب هولندا

بينما جاءت قائمة منتخب هولندا كالآتي:

حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفيين)، ريمكو باسفير (أياكس).

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، يورين تيمبر (أياكس)، دينزل دومفريس (إنتر) ستيفان دي فراي (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تاريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونج (باير ليفركوزن).

خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، ستيفين بيرجويس (أياكس)، دافي كلاسين (أياكس)، تيون كوبماينرز (أتانلاتا)، كوادي جاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، كينيث تايلور (أياكس)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نوا لانج (كلوب بروج)، ووت فيجوريست (بيشكتاش)، بث مباشر هولندا الآن.

موعد مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر عبر قناة bein max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق علي محمد علي في تمام الساعة:

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

5:00 مساءاً بتوقيت مصر.

6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

6:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

6:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

6:00 مساءاً بتوقيت العراق.

5:00 مساءاً بتوقيت السودان.

6:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.

4:00 مساءاً بتوقيت تونس.

4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

3:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

6:00 مساءاً بتوقيت الكويت.

6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر.

3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر

بث مباشر هولندا وأمريكا الآن، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين هولندا وأمريكا بث مباشر ونعرض لحضراتكم البث المباشر لكافة مباريات اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم وأبرزها مباراة هولندا وأمريكا بث مباشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن