29 أكتوبر، 2023 7:11 صباحًا

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي ميلان، جاره اللدود الإنتر مساء اليوم الأربعاء على ملعب “جوزيبي مياتزا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري لموسم 2022-2023.

مباراة ميلان ضد إنتر بث مباشر

ويتزين ملعب “سان سيرو”، لاستقبال مباراة ميلان ضد الإنتر، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

سيحمل ديربي الغضب الأوروبي قمة الحماسية والندية بين ميلان وجاره الإنتر في مباراة غدًا الأربعاء، من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وإنتر بث مباشر من صحيفة (الوطن الرياضي) الإلكترونية عبر الوطن كورة (للمشاهدة مــن هــنــا) أو الوطن تي في (مــن هــنــا).

ما هو موعد مباراة ميلان وإنتر؟

يحتضن ملعب “سان سيرو”، مباراة ميلان ضد الإنتر، اليوم الأربعاء 10-5-2023 في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة ميلان وإنتر، اليوم الأربعاء 10-5-2023، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر؟

تذاع مباراة ميلان وإنتر، في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتغلب فريق ميلان على نابولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما فاز إنتر ميلان على بنفيكا بنتيجة 5-3.

وتوج فريق ميلان بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات في تاريخه أخرها موسم 2006-2007، ويبحث عن إستعادة الأمجاد الأوروبية من جديد.

فيما حصل الإنتر على لقب تشامبيونزليج 3 مرات في تاريخه أخرها موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن