19 أكتوبر، 2023 4:04 صباحًا

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي موسم 2023

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر في الدوري الإنجليزي موسم 2023
ليفربول

يواجة ليفربول نظيره بورنموث في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب الامارات بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

بينما يلتقي ليفربول مع نظيره بورنموث في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي يوم السبت 11 مارس 2023،المباراة في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر دوت سبورت لايف ، بينما المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

بينما تذاع مباراة ليفربول وبورنموث في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي علي قناة bein sports premium HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة ليفربول وبورنموث.

معلق مباراة ليفربول وبورنموث

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المرتقبة في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي المعلق خليل البلوشي.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر

المباراة: ليفربول ضد بورنموث، البطولة: الدوري الإنجليزي ، الجولة: السابع والعشرين، القناة الناقلة للمباراة: bein sports premium HD 1 ، معلق المباراة: أحمد البلوشي، موعد المباراة: المباراة يوم السبت 11 مارس 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت مصر.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر عبر شاشة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن