30 أكتوبر، 2023 4:43 صباحًا

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي موسم 2023

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي موسم 2023

بينما يلتقي ليفربول مع استون فيلا في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 20 مايو 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا ومعلق مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا.

مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

وتنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 20 مايو 2023 علي ملعب انفيلد.

يحتل ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 36 مباراة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 8 مباريات وهزم في 9 مباريات وسجل 70 هدف واستقبل 42 هدف ، بينما يحتل استون فيلا المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة من 36 مباراة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم في 13 مباراة وسجل 48 هدف واستقبل 44 هدف.

مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر

بينما تذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي علي قناة bein Sports premium HD 2 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي 2023.

■ ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر عبر الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) أو عبر كورة اليوم (مــن هــنــا).

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ليفربول وأستون فيلا في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي المعلق رؤوف خليف.

بطاقة مباراة ليفربول Vs استون فيلا:

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي .

📺 القناة : bein sports premium HD 1 .

🎤 المعلق : رؤوف خليف .

⌚ توقيت المباراة : 5:00 PM بتوقيت القاهرة .

⏰ تاريخ المباراة : Saturday, May 20, 2023 .

⚽ نتيجة المباراة : ليفربول Vs استون فيلا

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن