25 أكتوبر، 2023 6:35 مساءً

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم
منتخب فرنسا

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم France vs Poland، يقدم لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم ضمن مباريات الدور ستة عشر من مباريات كأس العالم قطر 2022، يتلقى الفائز من مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر مع الفائز من مواجهة إنجلترا والسنغال المقرر لها مساء الليلة، خسر منتخب فرنسا المباراة الماضية أمام منتخب تونس بهدف نظيف بينما خسر منتخب بولندا المباراة الماضية أمام الأرجنتين، منتخب بولندا هو أكثر المنتخبات حظ في كأس العالم، حيث أنه صعد بعد استبعاد المنتخب الروسي وصعد أيضاً من دور المجموعات رغم تلقي الهزيمة من الأرجنتين ولاكن لعب عامل الأهداف دور كبير حيث أنه حسم صعود بولندا، فاز منتخب فرنسا بث مباشر في المباراة الأولي أمام أستراليا ثم فاز أمام الدنمارك ولكنه خسر الأخيرة، على الرغم من حصولهم على أربع نقاط فقط من مبارياتهم الثلاث في المجموعة الثالثة ، إلا أن فارق الأهداف الذي سجله بولندا بلغ صفرًا جعلهم يتفوقون على المكسيك (-1) ليحتلوا المركز الثاني بجلد أسنانهم ويحتلوا المركز الثاني في دور الـ16 لأول مرة منذ نسخة 1986 ، الذي عقد بالصدفة في المكسيك، لم يكن منتخب بولندا في أفضل أحواله رغم امتلاكهم ليفاندوفسكي أفضل مهاجمي العالم، وعلى الرغم من أنهم سجلوا خمس تسديدات فقط على المرمى في كأس العالم 2022 حتى الآن – ثلاث منها جاءت في الجولة الثانية من فوزهم على المملكة العربية السعودية على الرغم من أنهم احتفظوا بأربع تسديدات، كانت آخر هزيمة للمنتخب الفرنسي أمام بولندا منذ أعوام عديدة جدآ والتي كانت في تصفيات كأس العالم في الثاني والثمانون من القرن الماضي والذي أطاح بالديوك خارج الكأس، بث مباشر فرنسا وبولندا.

بث مباشر فرنسا وبولندا الآن

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا الآن، تعافي حارس مرمي منتخب فرنسا بث مباشر ألفونس أريولا من إصابته ولكنه حضر على مقاعد البدلاء أمام تونس ، أبطال العالم في النسخة في مواجهة ليست سهلة أمام رفاق روبرت ليفاندوفسكي ويترقب العديد من الجماهير العربية والمصرية تلك المواجهة النارية بين الفريقين حيث دائماً تشهد تلك المباريات في الدور ثمن النهائي العديد من المباريات ومن الصعب أن تجد فريق مسيطر علي وقت المباراة كاملاً في تلك الأدوار الإقصائية، ويأمل لاعبي الفريقين في التواجد خلال ربع نهائي الحدث الأكبر وبالأخص منتخب فرنسا أبرز المرشحين للفوز باللقب بجانب بعض المنتخبات القوية أيضاً، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مواجهة فرنسا وبولندا بث مباشر والذي جاء كالآتي: الفنزويلي جيسوس فالينزويلا حكمًا للساحة، وخورخي أوريجو مساعد أول، وتوليو مورينو مساعدًا ثانيًا، وكيفن أورتيجا حكمًا رابعًا، وسيكون في غرفة الفار كل من، خوان سوتو، وماورو فيجليانو، ونيوزا باك، وجوليو باسكونان، بث مباشر الأرجنتين وبولندا.

تنبيه هام!! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤلية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مبارايات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر كورة مباشر (بالضغط هــنــا)

مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر الآن، وقال مشينفيتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “بالتأكيد مباراة فرنسا ستختلف عن مواجهة الأرجنتين، نحن نلاقي فريقًا في دور الـ16، مباراة خروج مغلوب وليست في دور المجموعات”.

وأضاف: “علينا أن نقاتل، وننسى ما حدث في دور المجموعات، نحن نعلم ما الذي يتعين علينا تحسينه، مثل الملاكمة، إذا وقفت في الحلبة أمام بطل العالم وتغلبت عليه، فإنك تصبح بطل العالم، وإذا فزنا على فرنسا سنعتبر أنفسنا أبطال العالم المؤقتين، علينا التفكير في ذلك الحلم”.

وأكمل: “كل فريق لديه مراحل في المباراة، الجميع يرتكب أخطاء، لكن على الفريق أن يعمل من أجل أن يتفادى تلك الأخطاء، وأن نستفاد منها في الخصوم، يجب أن نكون مستعدين للضغط على فرنسا”.

وأشار: “الإحصائيات لا تهمني، النتائج فقط والترتيب، هذا ما قادنا في دور المجموعات للتأهل، لكننا الآن نريد أن نلعب بشكل مختلف، في مواجهة بعنوان أكون أو لا أكون، لكننا لسنا خائفين”.

وواصل: “كانت المشكلة أننا قمنا بتمريرات صعبة في مواقف سهلة، لم نخلق المواقف التي يمكن أن يستفيد منها ليفاندوفسكي، وأهدرنا أنصاف الفرص التي أتيحت لنا أمام الأرجنتين، أمام فرنسا سيكون الأمر صعبًا، سجلوا في الدنمارك وأستراليا بطريقتهم الخاصة”.

اختتم: “فرنسا منتخب قوي، ليس لديهم نقاط ضعف، يجب علينا أن نجد نحن الأخطاء من خلال الضغط عليهم، نحن نلاقي بطل العالم، بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا”.

قائمة منتخب فرنسا:

وجاءت قائمة منتخب فرنسا الرسمية التي تشارك في البطولة كالآتي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام)، ألفونس أريولا (وست هام)، مانداندا (رين)، الدفاع: لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، أكسيل ديساسي (موناكو)، كوناتي (ليفربول)، كوندي (برشلونة)، بافارد (بايرن ميونخ)، ساليبا (آرسنال)، أوباميكانو (بايرن ميونخ)، فاران (مانشستر يونايتد).

خط الوسط: كامافينجا (ريال مدريد)، يوسف فوفانا (موناكو)، جندوزي (مارسيليا)، رابيو (يوفنتوس)، تشواميني (ريال مدريد)، فيرتو (مارسيليا).

خط الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، جيرو (ميلان)، ديمبلي (برشلونة)، جريزمان (أتلتيكو مدريد)، راندال كولو مواني (آينراخت فرانكفورت)، ماركوس تورام (بوروسيا مونشنجلادباخ).

قائمة منتخب بولندا

وجاءت قائمة منتخب بولندا لبطولة كأس العالم كالآتي:

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني (يوفنتوس)، لوكاس سكوروبسكي (بولونيا)، بارتلومي دراجوفسكي (سبيتزا).

خطر الدفاع: كاميل جليك (بينيفينتو)، بارتوش بيريزينسكي (سامبدوريا)، جان بيدناريك (أستون فيلا)، ماتي كاش (أستون فيلا)، روبرت جومني (اوجسبورج)، آرثر جيدرزيتشيك (ليجيا وارسو)، جاكوب كيويور (سبيزيا)، ماتيوز فيتيسكا (كليرمونت).

خط الوسط: نيكولا زالوسكي (روما)، كريستيان بيليك (برمنجهام سيتي)، برزيميسلاف فرانكوفسكي (لينس)، كامل جروسكي (بوجو شتشيتسين)، ياكوب كامينسكي (فولفسبورج)، جريجوري كريتشوفياك (الشباب السعودي)، داميان زيمانسكي (أيك أثينا)، سيباستيان شيمانسكي (فينورد روتردام)، بيتور زيلينسكي (نابولي)، سيمون زوكوفيسكي (فيورنتينا).

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة)، أركاديوش ميليك (يوفنتوس)، كريستوف بياتيك (ساليرنيتانا)، كارول شويدرسكي (شارلوت).

موعد مباراة فرنسا وبولندا

موعد مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق حسن العيدروس في تمام الساعة:

5:00 مساءاً بتوقيت مصر.

6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

6:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

6:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

6:00 مساءاً بتوقيت العراق.

5:00 مساءاً بتوقيت السودان.

6:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.

4:00 مساءاً بتوقيت تونس.

4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

3:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

6:00 مساءاً بتوقيت الكويت.

6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر.

3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

مشاهدة مباراة فرنسا بث مباشر الآن

بث مباشر فرنسا وبولندا، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين فرنسا وبولندا بث مباشر ويعرض لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم في بطولة كأس العالم وأبرزها مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم في ثمن النهائي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن