19 أكتوبر، 2023 2:14 مساءً

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023 مع عودة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

تعرف معنا علي ترتيب الفريقين في جدول المسابقة، كما سنقدم لكم اسم معلق المباراة. سنتناول أيضًا تشكيل النادي الملكي المنتظر لمواجهة سوسيداد اليوم مع بدايه عودة مباريات الريال علي استاد سانتياغو بيرنابيو.

ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024

يحتل ريال مدريد الإسباني حاليًا وصافة ترتيب لا ليجا خلف الغريم التقليدي نادي برشلونة، يمتلك الريال 12 نقطة حصدها من الفوز في كل الجولات الأربعة السابقة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا).

القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر فقط وحصريًا علي شاشة قنوات شبكة بي إن سبورتس الرياضية القطرية. تمتلك الشبكة حقوق البث المباشر والحصري لبطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الليجا الاسباني من خلال قناة بي ان سبورتس أتش دي (beIN Sports HD 3) علي الهواء مباشرة. تقدم القناة استديو تحليلي يضم كوكبة من عمالقة التحليل الرياضي في الوطن العربي قبل وبعد انتهاء المباراة للتعليق وتحليل مجريات اللقاء.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يستضيف الميرنغي نظيره ريال سوسيداد اليوم الأحد 17-09-2023 في أبرز مباريات اليوم من الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك علي ملعب سانتياجو برنيابيو بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

تقرر أن يكون معلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد هو المعلق الرياضي الجزائري ” حفيظ دراجي”. الذي سيقوم بتقديم التعليق الصوتي المميز علي القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الجولة 5 من لا ليغا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. يمكن متابعة اللقاء علي شاشة القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدول العربية في التوقيتات التالية:

■ الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، السعودية، الكويت، العراق، لبنان، فلسطين ودولة قطر (Qatar).

■ 9:00 مساءً حسب توقيت ليبيا والسودان.

■ الساعة 8:00 مساء بتوقيت المغرب، تونس والجزائر.

“إخلاء المسؤولية: لا يقوم منصة (الوطن الرياضي) بعرض أي مباراة لكن تعرض من خلال القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد صاحبة حقوق البث”.

تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسيداد اليوم

يفتقد الريال خدمات لاعبه البرازيلي جونيور فينيسيوس، كما يغيب أيضا كل من كورتوا، جولر، ميندي وكذلك إيدي ميليتاو للإصابة.

ينتظر أن يدفع مدرب الميرنغي كارلو أنشيلوتي في مباراة فريقه بالدوري الإسباني بهذا التشكيل لمواجهة نظيره نادي ريال سوسيداد:

■ حراسة المرمي: كيبا.

■ خط الدفاع: كارباخال – ألابا – رودريجز – جارسيا.

■ خط الوسط: فالفيردي – تشواميني – كامافينجا.

■ خط الهجوم: جود بيلينجهام – رودريجو – خوسيلو.

بذلك نكون قد قدمنا لكم القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الجولة 5 من الليجا للموسم 2023-2024. تعرفنا معًا علي ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني وتوقيت المباراة واسم معلق مباراة ريال مدريد وسوسيداد، كما قدمنا لكم تشكيل ريال مدريد المنتظر لمواجهة ريال سوسيداد.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن