28 أكتوبر، 2023 11:11 صباحًا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن في بطولة الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن في بطولة الدوري الاسباني

ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن، حيث يترقب عشاق كرة القدم الاسبانية، مساء اليوم السبت 27 مايو 2023، مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن في الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وتأتي مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن في وقت كان فيه ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة ضد فريق رايو فاليكانو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحل فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحل فريق إشبيلية في المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن

وكشف الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، المُختص بأخبار الانتقالات، أن نادي ريال مدريد الإسباني يجهز من أجل الإعلان الرسمي عن تمديد عقد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الأيام المقبلة.

وأنهى نادي ريال مدريد كافة التفاصيل المتعلقة بالاتفاق مع فينيسيوس جونيور على العقد الجديد في الفترة الأخيرة؛ ليستمر مع الفريق حتى عام 2028، وخاصة أنه أثبت جدراته ليُبنى عليه مشروع الفريق الملكي للسنوات المقبلة.

وستذاع مباراة ريال مدريد وإشبيلية، اليوم ضمن منافسات مسابقة الإسباني، على قناة بي إن سبورتس بريميم 1 إتش دي.

والمباراة الأخيرة التي جمعت بين ريال مدريد وإشبيلية فقد انتهت بنتيجة 3-1 في المباراة المقامة في إطار الأسبوع الـ 11 من بطولة “الليجا”.

يعلق على مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني محمد بركات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية بث مباشر عبر الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) أو (مــن هــنــا).

موعد مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

وتقام مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و القدس والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة اللاعبين التي تخوض مواجهة مضيفه إشبيلية، المقرر إقامتها مساء غد السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة 37 (قبل الأخيرة) من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022-23.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الفريق الأندلسى، غياب العديد من النجوم من أبرزهم كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، وماركو أسينسيو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني بـ74 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه أتليتكو مدريد، أما إشبيلية فيأتي في المركز العاشر بـ49 نقطة.

• هذه المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة لن ينساها أي برشلوني بسبب ميسي

يذكر أن برشلونة توج باللقب رسميا وحصد حتى الآن 85 نقطة، قبل جولتين على النهاية.

وبهذا تكون (الوطن الرياضي) قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال كل ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر الآن في الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن