21 أكتوبر، 2023 11:12 مساءً

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر في الدوري الألماني موسم 2023

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر في الدوري الألماني موسم 2023

لا تفوت المواجهة المرتقبة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني اليوم السبت 20 مايو 2023، وسوف تستعرض لكم (الوطن الرياضي) موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج ومعلق مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر.

بث مباشر بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وشالكه في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني اليوم السبت الموافق 20 مايو 2023 علي ملعب أليانز أرينا.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني المعلق عامر الخوذيري.

يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الأول في الدوري الألماني برصيد 68 نقطة من 32 مباراة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وهزم في 4 مباريات وسجل 89 هدف واستقبل 34 هدف.

بينما يحتل فريق لايبزيج المركز الثالث في الدوري الألماني برصيد 60 نقطة من 32 مباراة حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم في 8 مباريات وسجل 57 هدف واستقبل 38 هدف.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني علي قناة bein sports HD 3 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الألماني 2023.

■ يمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بث مباشر عبر الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) أو عبر كورة اليوم (مــن هــنــا).

بطاقة مباراة بايرن ميونيخ Vs لايبزيج:

🏆 البطولة : الدوري الألماني.

📺 القناة : bein sports HD 3 .

🎤 المعلق : عامر الخوذيري .

⌚ توقيت المباراة : 7:30 PM بتوقيت القاهرة .

⏰ تاريخ المباراة : Saturday, May 20, 2023 .

⚽ نتيجة المباراة : بايرن ميونيخ — لايبزيج

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن