19 أكتوبر، 2023 8:21 مساءً

مشاهدة مباراة النصر والشباب مباشر في الدوري السعودي موسم 2023

مشاهدة مباراة النصر والشباب مباشر في الدوري السعودي موسم 2023

يواجه الشباب نظيره النصر في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي الممتاز علي ملعب نادي الأمير فيصل بن فهد مباراة النصر والشباب مباشر.

موعد مباراة النصر والشباب

بينما يلتقي الشباب مع نظيره النصر في الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي يوم الخميس 14 يناير 2023،المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر دوت سبورت لايف ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة النصر والشباب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب

بينما تذاع مباراة النصر والشباب في الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي علي قناة 1 SSC Sports HD الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة مباراة النصر والشباب.

معلق مباراة النصر والشباب

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة النصر والشباب المرتقبة في الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي المعلق مشاري القرني.

مشاهدة مباراة النصر والشباب اليوم

المباراة: الشباب ضد النصر، البطولة: الدوري السعودي، الجولة: الأسبوع الثالث عشر، القناة الناقلة للمباراة: SSC Sports HD 1 ، معلق المباراة: مشاري القرني ، موعد المباراة: المباراة يوم السبت 14 يناير 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر.

ويمكنكم مشاهدة جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات مــن هــنــا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن