28 أكتوبر، 2023 12:15 مساءً

مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي بث مباشر اليوم الجمعة قناة ssc السعودية

مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي بث مباشر اليوم الجمعة قناة ssc السعودية

مباراة النصر والطائي بث مباشر اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين التي تجري اليوم الجمعة 6 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك وسط حضور مئات الآلاف من الجماهير المحلية والعربية.

وتنطلق مباراة النصر والطائي بث مباشر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت وسوريا والأردن ولبنان وليبيا، وفي الخامسة في مصر والسودان ودولة فلسطين، الثامنة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.

بينما القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الطائي في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العالمي السعودي، فهي قناة (SSC EXTRA 1 HD) بصوت المعلق عبدالله الحربي مع أجواء احتفالية بقدوم أفضل لاعب في العالم.

• الظهور الأول لـ رونالدو مع النصر.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن يدفع مدرب فريق نادي النصر بالنجم رونالدو في الشوط الثاني من عمر اللقاء، إذ حقق الفريق شهرة عالمية واسعة الأيام الماضية منذ الإعلان عن نجاح هذه الصفقة نتيجة المبلغ المالي الخيالي الذي حصل عليه.

ويشكل رونالدو إضافة قوية ليس فقط لفريق النصر إنما للدوري السعودي للمحترفين، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في استقطاب أسماء كبيرة إلى المسابقة المحلية خلال الفترة المقبلة مع سعي الأندية كافة إلى تعزيز صفوفها.

النصر ضد الطائي بث مباشر

وتعتبر صفقة رونالدو إلى النصر عبئا كبيرا على الأندية السعودية كافة من بينها الهلال الزعيم الذي بدأت جماهيره بالضغط عليه حاليا كي ينجح في ضم لاعبين عالميين من هذا الطراز الرفيع بغض النظر عن عامل السن والقوة.

تبدأ مباراة النصر والطي لايف بمواجهتين في الدوري السعودي ، حيث يحضر فريق الخليج ضيفًا على نظيره التعاون ، فيما يستضيف العدالة منافسه نادي الفتح الذي يسعى للفوز بلقب. تصحيح مسار الفشل في الفترة الأخيرة.

مشاهدة جميع مباريات النصر ضد الطائي بث مباشر (بالضغط هــنـــا)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن