26 أكتوبر، 2023 12:44 صباحًا

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم في كأس العالم
منتخب البرتغال

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر Portugal Vs Switzerland، يقدم لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث يستضيف استاد لوسيل المونديالي أحداث قمة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم، ويترقب الجميع مواجهة اليوم الحاسمة بين البرتغال وسويسرا بث مباشر من أجل حجز مقعد في الدور ربع النهائي، الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا بث مباشر يلتقي مع الفائز من مواجهة المغرب واسبانيا الذي تقام أيضاً اليوم، بدأ منتخب البرتغال بث مباشر بطولة كأس العالم بفوزه على غانا 3-2 ثم أضاف فوزًا 2-0 على أوروجواي يوم الاثنين الماضي ، عندما سجل برونو فرنانديز مرتين ، يمكن لسانتوس الفائز ببطولة أوروبا 2016 أن يسعى إلى شق طريق جديد هذا الشتاء، احتل المنتخب البرتغالي بث مباشر المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 1966 ، ولكن على الرغم من نجاحها على مستوى الشباب ، فإن المنتخب البرتغالي لم يصل أبدًا إلى نهائي عالمي كبير. في الواقع ، انتهت اثنتان من آخر ثلاث حملات لهم في جولة خروج المغلوب الأولى، ولكنهم يأملون في مساعدة كريستيانو رونالدو وحصد اللقب الغالي لأنها البطولة الأخيرة للنجم البرتغالي قبل اعتزاله، فجرت الصحف الأجنبية بعض الإحصاءات عن رغبة عدد كبير من جماهير البرتغال لا تريد مشاركة رونالدو بشكل أساسي في مواجهة سويسرا اليوم ولاكن ليس هناك ما يثبت ذلك فهي مجرد أرقام وإحصائيات وهمية، مع استمرار التكهنات حول شكل وملاءمة آلة التسجيل الفردية كريستيانو رونالدو ، يجب على سانتوس الحصول على مكان اختيار فريقه في لوسيل ، حيث يواجه السيليكاو معارضًا مألوفًا مع سجل حافل في النهائيات الكبرى، عندما التقوا آخر مرة مع نظرائهم السويسريين في دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من هذا العام ، كانت هناك نتيجتان مختلفتان تمامًا في غضون أيام قليلة: فازت البرتغال 4-0 بشكل متكامل في لشبونة ، حيث سجل رونالدو هدفين في الشوط الأول – قبل ذلك. ثم قلبت سويسرا الطاولة بفوزها 1-0 في مباراة العودة، بعد ذلك الفوز في دوري الأمم ، واصلت سويسرا الفوز على كل من إسبانيا وجمهورية التشيك في نفس المسابقة ، قبل أن تبدأ سعيها غير المحتمل لكأس العالم الأولى بالفوز في مباراتين من أول ثلاث مباريات في قطر، بث مباشر البرتغال وسويسرا الآن.

بث مباشر البرتغال وسويسرا الآن

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر، كان يُعتقد أن نقطة واحدة كافية لتتأهل صاحب المركز الثاني من المجموعة السابعة ، بعد هزيمته 1-0 على الكاميرون تلتها الخسارة أمام البرازيل بنفس النتيجة ، لكن نجاح الكاميرون المذهل ضد البرازيليين غير الصورة تمامًا، لذلك ، فقد تطلب الأمر الفوز 3-2 بشق الأنفس على صربيا في المواجهة النارية بين الفريقين على ملعب 974 – حيث تم حجز 11 لاعباً من قبل الحكم – ليحسم التقدم إلى دور الستة عشر، لم يفز منتخب سويسرا بث مباشر يلا شوت من قبل بثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم ، وفشلوا في الوصول إلى ربع النهائي في محاولاتهم السبع الماضية ، لكن 90 دقيقة فقط، وربما أكثر من ذلك بقليل حيث تفصل الآن منتخب سويسرا عن مثل هذا الإنجاز. هذه السنة، لم تصل سويسرا إلى دور الثمانية منذ أن استضافت كأس العالم في عام 1954 ، ولكن بعد أن تغلبت على جيرانها وبطلة العالم فرنسا لتتأهل إلى ربع النهائي في بطولة أوروبا العام الماضي ، فإن فريقًا على دراية جيدة بتدهور وتدفقات كرة القدم الإقصائية سوف يتخيل بالتأكيد. فرصهم يوم الثلاثاء، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة البرتغال وسويسرا اليوم والذي جاء كالآتي: حكم ساحة: المكسيكي سيزار راموس، حكم مساعد أول: المكسيكي ألبيرتو مورين، حكم مساعد ثانِ: المكسيكي ميجيل أنخيل هيرنانديز، حكم رابع: الروماني إشتفان كوفاتش، بث مباشر البرتغال وسويسرا الآن.

تنبيه هام! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

 

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا الآن، وقال لاعب منتخب البرتغال، في تصريحات صحفية له عبر (بي إن سبورتس): “تجربة كأس العالم رائعة وكل شيء مذهل بما في ذلك المواصلات والضيافة والملاعب والمرافق وسهولة التحرك، الملاعب قريبة من بعضها حيث يمكنك مشاهدة أكثر من مباراة في نفس اليوم”.

وتابع: “مهرجانات المشجعين منظمة بصورة مثالية، الجميع كانوا يخشون حرارة الجو لكن الطقس مناسب جدا، إنها تجربة رائعة وأي شخص قدم إلى هنا بتوقعات منخفضة سيرحل وهو في غاية السعادة”.

وقال مراد ياكين في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرتغال وسويسرا: “التاريخ لا يهم في مثل هذه المباريات ونحن قادرون على تجاوز البرتغال، كل اللاعبين في حال جيدة وجاهزون للمواجهة، شاكا قائد رائع ولديه شخصية متميزة ويتحمل مسؤوليته كقائد”.

قائمة المنتخب البرتغالي

جاءت قائمة المنتخب البرتغالي لبطولة كأس العالم كالآتي:

حراسة المرمى: دييجو كوستا (بورتو)، روي باتريسيو (روما)، خوسيه سا (ولفرهامبتون).

خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، بيبي (بورتو)، روبن دياز (مانشستر سيتي) ، دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، نونو مينديز (باريس سان جيرمان)، رافائيل جويريرو (بوروسيا دورتموند).

خط الوسط: وليام كارفاليو (ريال بيتيس)، روبن نيفيز (ولفرهامبتون)، جواو بالينيا (فولهام)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (بورتو)، ماتيوس نونيز (ولفرهامبتون)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، جواو ماريو (بنفيكا).

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، رافائيل لياو (ميلان)، ريكاردو هورتا (سبورتنج براجا)، أندريه سيلفا (لايبزيج)، جونكالو راموس (بنفيكا).

قائمة المنتخب السويسري

بينما جاءت قائمة المنتخب السويسري لبطولة كأس العالم كالآتي:

حراس المرمى: جريجور كوبل (بوروسيا دورتموند الألماني)، فيليب كون (سالزبورج النمساوي)، جوناس أوملين (مونبيلييه الفرنسي)، يان سومر (بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

خط الدفاع: مانويل أكانجي (مانشستر سيتي الإنجليزي)، إيراي كوميرت (فالنسيا الإسباني)، نيكو إلفيدي (بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني)، ريكاردو رودريجيز (تورينو الإيطالي)، فابيان شار (نيوكاسل يونايتد الإنجليزي)، سيلفان ويدمر (ماينز الألماني).

خط الوسط: جرانيت تشاكا (آرسنال الإنجليزي)، إديميلسون فرنانديز (ماينز الألماني)، فابيان فراي (بازل السويسري)، ريمو فرويلر (نوتنجهام فورست الإنجليزي)، أردون جاشاري (لوزيرن السويسري)، فابيان ريدر (يونج بويز السويسري)، شيردان شاكيري (شيكاغو فاير الأمريكي)، جبريل سو (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، ريناتو ستيفن (لوجانو السويسري)، دينيس زكريا (تشيلسي الإنجليزي)، ميشيل أيبيشر (بولونيا الإيطالي).

خط الهجوم: بريل إمبولو (موناكو الفرنسي)، كريستيان فاسناخت (يونج بويز السويسري)، نوح أوكافور (سالزبورج النمساوي)، هاريس سيفيروفيتش (جالطة سراي الترجي)، روبن فارغاس (أوجسبورج الألماني).

موعد مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر عبر قناة bein max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق حفيظ الدراجي في تمام الساعة:

• 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

• 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

• 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

• 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

• 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

• 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

• 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

• 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

• 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

• 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

• 8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

• 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

• 7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

• 11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

• 10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

• 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

• 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

• 10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

• 7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

• 10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

• 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر

قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين البرتغال وسويسرا بث مباشر ونعرض لحضراتكم من خلال (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم في الدور ثمن النهائي من كأس العالم وأبرزها مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن