29 أكتوبر، 2023 12:48 مساءً

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم1- الأرجنتين 🇦🇷 2- كرواتيا🇭🇷 #كاس_العالم_FIFA #الأرجنتين_كرواتيا

يقدم لكم (الوطن الرياضي) مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 من أجل العبور إلي المباراة النهائية وحصد اللقب، تعد مواجهة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم هو حديث اليوم لدي الجميع، حيث يترقب عشاق المنتخب الأرجنتيني في مصر والوطن العربي وصول ميسي ورفاقه إلي المباراة النهائية وحصد اللقب.

غادر منتخب البرتغال منذ أيام قليلة بعد الخسارة من المغرب في ربع النهائي، وغادر أيضاً منتخب إنجلترا بعد الخسارة من فرنسا، ويتبقى أربعة فرق فقط في البطولة وهم رباعي الذهب ( الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، فرنسا) يلتقي المنتخب الأرجنتيني بث مباشر اليوم مع نظيره الكرواتي بينما يلتقي منتخب المغرب الشقيق مع نظيره الفرنسي في نصف النهائي الأخر.

والتقي منتخب الارجنتين مع كرواتيا بث مباشر في النسخة الماضية روسيا 2018 وخرج حينها المنتخب الأرجنتيني من الدور ربع النهائي بينما وصل منتخب كرواتيا إلي النهائي وخسر أمام منتخب فرنسا، وصل منتخب الارجنتين إلي نصف النهائي بعد تخطي هولندا في المباراة الماضية، بينما تأهل منتخب كرواتيا بعد إقصاء البرازيل في ربع النهائي بركلات الترجيح، لم يتم إقصاء الأرجنتين بث مباشر مطلقًا من كأس العالم في الدور الرابع ، وقد وصلت إلى المباراة النهائية في كل مرة وصلوا فيها إلى هذا الحد – وجاء الخامس والأخير في بطولة 2014 قبل هزيمتهم المؤلمة أمام ألمانيا، يدخل رفاق ليونيل ميسي إلى الدور نصف النهائي بعد أن جعلوا الشباك تهتز مرتين في كل من مبارياتهم الأربع الأخيرة في جميع البطولات حيث سجلوا في كل من آخر 14 مباراة في المجموع لكن مواجهة الحركة القوية لكرواتيا تمثل تحديًا لميسي ورفاقه وهي مفتاح الحلم الأعظم لليونيل ميسي بتحقيق اللقب الغالي في نسخته الأخيرة من كأس العالم.

بث مباشر الأرجنتين وكرواتيا الآن

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر الآن، تم إرهاق لاعبي البرازيل البرازيل الذين كافحوا لإيجاد طريقة للتغلب على دفاع كرواتيا الصلب، ولاكن في النهاية أخذ نيمار سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة 106 بهدف رائع ، لكن تسديدة برونو بيتكوفيتش في الدقيقة 117 كانت كافية لمنتخب كرواتيا لعودة الأمل مجدداً والوصول الي ركلات الترجيح، وتحطم حلم سيليكاو عندما تحطمت محاولة ماركينيوس ضد القائم ، مما جعل لاعبي كرواتيا يحتفلون بالوصول إلى بنصف كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، كل من يردد أن منتخب كرواتيا ضعيف فنياً ومحظوظ نوعاً ما فهو علي خطأ فمن المستحيل أن يصل نفس المنتخب إلي الدور النصف النهائي مرتين متتاليتين إن لم تكن لديهم خطة جيدة وأسلوب لعب متوازن، وصل منتخب كرواتيا بشكل ملحوظ إلى نهائي كأس العالم 2018 دون الفوز بأي من مباريات خروج المغلوب في الوقت العادي ، والتاريخ على وشك تكرار نفسه مع تشيكيرد أونز ، الذي لم يخسر الآن في 11 مباراة قبل مواجهته مع الأرجنتين، يسعى أليخاندرو جوميز ليكون جاهزًا مع تقدمه في التعافي من التواء في الكاحل ، في حين يتوقع رودريجو دي بول وأنخيل دي ماريا اللذان كانا يعانيان من مشاكل خاصة بهما أن يكونا لائقين لبدء الدور قبل النهائي.

تنبيه هام!! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا الآن، ستكون كرواتيا حديث العالم إذا تمكنت من التقدم إلى نهائي كأس العالم في قطر، فقط إيطاليا وهولندا وألمانيا وصلت إلى نهائيات متتالية، ويمكن لفريق داليتش أن يثق في حقيقة أنهم لم يفشلوا أبدًا في التسجيل في 10 مباريات خروج المغلوب في كأس العالم، حصل ليونيل ميسي علي بطاقة صفراء في المباراة الماضية ويظن البعض أنه في حال أخذ انذار اخر أيضاً يغيب عن النهائي في حالة تأهله ولاكن هذا غير صحيح حيث يتم إزالة الكروت الصفراء في الدور نصف النهائي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر والذي جاء كالآتي: حكم ساحة: الإيطالي دانيلي أورساتو. مساعد أول: الإيطالي سيرو كاربون. مساعد ثانٍ: الإيطالي أليساندرو جيالاتيني. الحكم الرابع: الإماراتي محمد عبد الله .حكم فيديو مساعد أول: الإيطالي ماسيميانو إيراتي. حكم فيديو مساعد ثاني: الإيطالي محمد الحمادي. حكم فيديو مساعد ثالث: الإيطالي باولو فالير، حكم فيديو الداعم: الفينزويلي خوان سوتو، حكم فيديو مساعد التسلل: الأمريكي كاني نيسبت، بث مباشر الأرجنتين وكرواتيا الآن.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر كورة اليوم (بالضغط هــنــا)

 

قال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في المؤتمر الصحفي: “باتت مباراة هولندا جزءاً من الماضي، لا أفضل الحديث عن أي أمور تتعلق بالروح الرياضية أو التحكيم أو أسلوب اللعب خضنا اللقاء بالطريقة التي تناسبنا من أجل تحقيق الفوز وكان لنا ما أردنا”. “خسرنا من قبل أمام السعودية (في اللقاء الافتتاحي) ولم نخرج حينها لانتقاد التحكيم أو أسلوب اللعب، نحن نمثل الأرجنتين ونلعب بالطريقة التي نراها مناسبة”.

سكالوني: “لم ننتقد التحكيم حين خسرنا أمام السعودية”.

وتحدث سكالوني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا: “لقد تعافينا سريعًا بعد مباراة هولندا، ولم نفعل الكثير في التدريبات الأخيرة”.

وأضاف سكالوني: “الآن دي ماريا ودي بأول أصبح في جاهزية تامة، صحيح أنه يتعين علينا تقييم كل حالة، ولكن كلاهما يمكنه المشاركة في المباراة من بدايتها”.

وتابع: “لست متفاجئًا مما يقدمه ميسي، هكذا كان طوال الوقت معنا، ميسي بكل ما لديه من قوة ومهارة وشخصية يقود من خلالها منتخب بلاده، نحن سعداء به، وهو يشعر بالفخر مما يقدمه للمنتخب”.

قائمة المنتخب الأرجنتيني

جاءت قائمة المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس العالم كالآتي: حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، رولي (فياريال)، أرماني (ريفر بليت). خط الدفاع: مولينا (أتلتيكو مدريد)، مونتيل (إشبيلية)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاجليافيكو (ليون)، خوان فويث (فياريال).خط الوسط: رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لياندرو باريديس (يوفنتوس)، أليكسيس ماك اليستير (برايتون)، رودريجز (ريال بيتيس)، إينزو فرنانديز (بنفيكا)، بالاسيوس (باير ليفركوزن)، أليخاندرو جوميز (إشبيلية).خط الهجوم: أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، باولو ديبالا (روما)، خواكين كوريا (إنتر ميلان)، نيكولاس جونزاليس (فالنسيا)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، بث مباشر مباراة الأرجنتين.

قائمة المنتخب الكرواتي

بينما جاءت قائمة المنتخب الكرواتي لبطولة كأس العالم كالآتي: حراس المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب)، إيفيكا إيفوسيتش (أوسيجيك)، إيفو جربيتش (أتلتيكو مدريد).الدفاع: دوماجوي فيدا (أيك أثينا)، ديان لوفرين (زينيت سانت بطرسبرج)، بورنا باريسيتش (رينجرز)، جوزيب يورانوفيتش (سيلتيك)، يوسكو جفارديول (لايبزيج)، بورنا سوسا (شتوتجارت)، يوسيب ستانيسيتش (بايرن ميونيخ)، مارتن إيرليك (ساسولو)، جوزيب سوتالو (دينامو زغرب). الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ماتيو كوفاسيتش (تشيلسي)، مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان)، ماريو باساليتش (أتالانتا)، نيكولا فلاسيتش (تورينو)، لوفرو ماجر (رين)، كريستيان جاكيتش (اينتراخت فرانكفورت) لوكا سوسيتش (ريد بول سالزبورج). الهجوم: إيفان بيريسيتش (توتنهام)، أندريا كراماريتش (هوفنهايم)، برونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب)، ميسلاف أورسيتش (دينامو زغرب)، آنتي بوديمير (دينامو زغرب)، ماركو ليفايا (هيدوك سبليت).

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر عبر قناة bein sports max HD 1 في تمام الساعة:

• 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

• 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

• 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

• 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

• 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

• 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

• 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

• 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

• 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

• 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

• 8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

• 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

• 7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

• 11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

• 10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

• 11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

• 10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

• 10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

• 7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

• 10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

• 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

ماتش الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر

ماتش الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر الآن، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر ونعرض لحضراتكم من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة البث المباشر لكافة مباريات اليوم الثلاثاء في كافة البطولات المحلية والعالمية وأبرزها مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر.

مباراة الأرجنتين بث مباشر

اختتم الفريقين آخر استعدادهم لمواجهة اليوم الهامة في نصف النهائي بمران مسائي استعدادا أخير للمباراة التي يستضيفها استاد لوسيل المونديالي في قطر، سيكون لاعب وسط الأرجنتين الشاب فرنانديزمرة أخرى أساسياً حيث ستواجه الأرجنتين أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم الدولية الثلاثي الكرواتي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش، يجب أن يكون فرنانديز في أفضل حالاته الدفاعية للحد من تأثيرهم ولكن سيحتاج مرة أخرى إلى أن يكون فعالاً هجوميًا لمساعدة الأرجنتين على خلق فرص ضد دفاع متوسط ولكنه ليس بالسهولة كما رأينا في مباراة البرازيل وكرواتيا الماضية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن