22 أكتوبر، 2023 9:05 صباحًا

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس العالم

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر England Vs Senegal، يقدم لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم ضمن مباريات الدور ثمن النهائي 16 من كأس العالم قطر 2022، تأهل منتخب السنغال بث مباشر بصعوبة كبيرة من مجموعة ضمت ( قطر، هولندا، الاكوادور) حيث أنه خسر أمام هولندا ولكنه فاز علي قطر والاكوادور، بينما تأهل منتخب إنجلترا بث مباشر إلي الدور ستة عشر من مجموعة نارية ضمت (إيران، أمريكا، ويلز) حيث تأهل منها منتخبي إنجلترا في المركز الأول والسنغال في المركز الثاني، وصل منتخب إنجلترا بث مباشر إلي نهائي اليورو الماضي مع مدربهم غاريث ساوثجيت ولكنهم خسروا أمام الطليان.

ومن المقرر الآن مواجهة السنغال وصيفة المجموعة الأولى في الخور، ولم تخسر إنجلترا حتى الآن في 20 مباراة ضد المنافسين الأفريقيين، لذا فإن محصول ساوثجيت الحالي يبدأ بالتأكيد كمرشح للتقدم يوم اليوم، على الرغم من الأخطاء الكثيرة، اكتسبت إنجلترا أيضًا الكثير من الخبرة في البطولة على مدار السنوات القليلة الماضية، لذا ستبدأ مواجهاتها في دور الستة عشر المليئة بالثقة أيضًا ولكننا لا نستطيع القول بأن منتخب إنجلترا أحد المرشحين للفوز باللقب بل أنه مرشح للوصول إلى الأدوار المتقدمة، بعد فوز السنغال على الإكوادور، كان الفريق مدينًا للقائد كاليدو كوليبالي في فوزه في الدقيقة 70 على استاد خليفة الدولي يوم الثلاثاء حيث ساعد المدافع السنغالي منتخب بلاده في التأهل بشكل كبير، السنغال التي أخرجت مصر من بطولة كأس العالم وفازت في نهائي كأس الأمم ها هي الآن في ثمن نهائي كأس العالم كممثل قوي للكرة الافريقية بجانب منتخب المغرب الشقيق الذي اصطدم بمنتخب أشبانيا هو الآخر.

إنجلترا والسنغال بث مباشر الآن

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر، قد يكون المنتخب السنغالي بث مباشر بدون النجم ساديو ماني في قطر والذي تعرض للإصابة مع فريق بايرن ميونخ الأخيرة، ولكن منذ تعيين المدير الفني لأسود التيراجنا قام برعاية فريق مفعم بالحيوية والواعية من الناحية الفنية للسنغال وذلك ما صنع الفارق أمام منتخبنا الوطني المصري حيث رفع لاعبي السنغال معظمهم أول لقب لكأس الأمم الأفريقية في فبراير ، بعد فوزه بالمباراة النهائية. ضربات الجزاء، بينما كان جاريث ساوثجيت يستمتع حتما بسداد إيمانه من قبل كايل ووكر وفيل فودين وجوردان هندرسون وماركوس راشفورد – وجميعهم تعرفوا على التشكيلة الأساسية ضد ويلز – فإن نجاحهم يقدم لمدرب إنجلترا شيئًا من المأزق الذي يتعين حله، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين إنجلترا والسنغال بث مباشر والذي جاء كالآتي: حكم ساحة: السلفادوري إيفان بارتون، حكم مساعد أول: دافيد موران من السلفادور، حكم مساعد ثاني: كاثرين نيسبيت من إمريكا، الحكم الرابع: سعيد مارتينيز من الهندورس، حكم الفيديو: الكندري درو فيشر ويعاونه أرماندو فيلاريال من إمريكا، حكم حالات التسلل: الأمريكي كوي باركر ومعه نيكولاس جالو من كولومبيا،

تنبيه هام!! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر شاهد (بالضغط هــنــا)

مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر الآن، وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا والسنغال: “لدينا شعور بالثقة لتجاوز هذا المرحلة من بطولة كأس العالم، مواجهة منتخب السنغال بالتأكيد ستكون صعبة لأنه منتخب قوي حتى وبدون ساديو ماني نجم المنتخب”.

وأضاف ساوثجيت: “ندرس نقاط ضعف المنتخب السنغالي التي أظهرها خلال مباريات دور المجموعات في البطولة”.

وتابع: “بهذا المونديال رأينا الكثير من المفاجآت خاصةً من هذه المنتخبات، إنهم يقومون بعمل رائع ولديهم مدربون من مستوى عالٍ، لم أفاجأ من مستوى اليابان وتأهلهم، والأمر ذاته على منتخب السنغال، استحقوا التأهل، وهذا يظهر مستوى التنافس العالي في هذه البطولة”.

قائمة المنتخب السنغالي

جاءت قائمة المنتخب السنغالي كالآتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي)، ألفريد جوميس (ستاد رين)، سيني دينج (كوينز بارك رينجرز).

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، عبدو ديالو (لايبزيج)، يوسف سابالي (ريال بيتيس)، فورميس ميندي (أماينز)، فودي بالو توريه (ميلان)، بابي سيسيه (أولمبياكوس)، إسماعيل جاكوبس (موناكو).

خط الوسط: إدريسا جانا جايي (إيفرتون)، بابي مطر سار (توتنهام)، نامبليس ميندي (ليستر سيتي)، بابي جايي (مارسيليا)، كيربن دياتا (موناكو)، شيخو كوياتيه (نوتينجهام فورست)، مصطفى نامي (بافوس)، مامادو لوم نداي (ريدينج)، باثي سيس (ليون).

خط الهجوم: ساديو ماني (بايرن ميونخ)، إسماعيلا سار (واتفورد)، بامبا ديانج (مارسيليا)، فامارا ديادهيو (ألانيا سبور)، إلمان ندايي (شيفيلد يونايتد)، بولاي ديا (ساليرنتينا)، نيكولاس جاكسون (فياريال).

قائمة المنتخب الإنجليزي

بينما جاءت قائمة المنتخب الإنجليزي كالآتي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، نيك بوب (نيوكاسل يونايتد)، آرون رامسديل (آرسنال).

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، كونور كوادي (إيفرتون)، إريك داير (توتنهام)، هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)، لوك شاو (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبييه (نيوكاسل)، كايل وواكر (مانشستر سيتي)، بن وايت (آرسنال).

خط الوسط: جوردان هندرسون (ليفربول)، كونور كالاجير (تشيلسي)، جودي بيلنجهام (بوروسيا دورتموند الألماني)، ديكلان رايس (وست هام يونايتد)، كالفين فيليبس (مانشستر سيتي)، ماسون ماونت (تشيلسي).

خط الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك جيريليش (مانشستر سيتي)، هاري كين (توتنهام)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (آرسنال)، رحيم ستيرلينج (تشيلسي)، كالوم ويلسون (نيوكاسل).

موعد مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر

موعد مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر عبر قناة bein sports max HD 1 في تمام الساعة:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت العراق.

9:00 مساءاً بتوقيت السودان.

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس.

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت.

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر

إنجلترا والسنغال بث مباشر الآن، قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين إنجلترا والسنغال بث مباشر ويعرض (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم الأحد في كافة البطولات المحلية والعالمية وأبرزها مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن