20 أكتوبر، 2023 4:12 مساءً

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر شاهد سبورت، يقدم لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم USA vs Iran ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد إنتهاء أول جولتين جاء ترتيب المجموعة المركز الأول منتخب إنجلترا 4 نقاط، المركز الثاني منتخب إيران 3 نقاط، المركز الثالث، منتخب أمريكا نقطتان، المركز الرابع، منتخب ويلز نقطة، مواجهة بين أمريكا وإيران في قمة الحماس لحسم العبور إلي الدور ستة عشر، ما فرقت بينهم السياسية تجمع ما بينهم كرة القدم وفي كأس العالم تلك هي عادات اللعبة، وتترقب كل الجماهير المصرية والعربية أحداث مواجهة أمريكا وايران بث مباشر اليوم، وتحسم المباراة إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة الثانية إلى الدور الثاني، ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل 3 نقاط لإيران ونقطتين للمنتخب الأمريكي ونقطة واحدة لويلز، وبعد تعادلين متتاليين، لن يكون أمام المنتخب الأمريكي سوى الفوز في مباراة الغد من أجل التأهل للدور الثاني، ويشهد تاريخ بطولات كأس العالم على مواجهة واحدة سابقة بين المنتخبين؛ عندما خسر المنتخب الأمريكي 1 / 2، يعلم منتخب إيران إيران أن فوزها على الولايات المتحدة يضمن المرور إلى مراحل خروج المغلوب من كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها – على الرغم من أن التعادل يوم الثلاثاء سيكون كافياً إذا فشل ويلز في ذلك. تغلب على إنجلترا، سوف يغيب اللاعب رضا جهانبخش عن منتخب ايران حيث تلقى لاعب فريق برايتون أند هوف ألبيون السابق البطاقة الصفراء الثانية للبطولة بعد تحدي بالقدم العالية على لاعب ويلز كريس ميفام خلال المراحل الختامية من إجراءات يوم الأربعاء. بعد ظهر الجمعة، بث مباشر أمريكا وإيران.

بث مباشر أمريكا وإيران الآن

 

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر، الولايات المتحدة ليس لديها مخاوف جديدة بشأن الإصابة قبل مباراة يوم الثلاثاء، حيث تركز اهتمام الغالبية العظمى من المشجعين ووسائل الإعلام على قلة وقت اللعب لجيوفاني رينا لاعب بوروسيا دورتموند ، الذي لم يشاهد سوى 15 دقيقة من مباريات كأس العالم، وعلى الرغم من عدم قدرت المنتخب الأمريكي على استعادة أكبر عدد من النقاط من أي من مباراتيه الافتتاحيتين في هذه البطولة ، فقد أظهر فريق الولايات المتحدة أنه مستعد ليكون فرصة جديدة في كرة القدم الدولية مع مجموعة من النجوم الشباب النشطين والرياضيين، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة أمريكا وإيران بث مباشر حيث يقود الحكم: الإسباني أنتونيو ماتيو لاهوز قمة أمريكا وإيران بث مباشر، حكم مساعد أول: الإسباني باو سيبريان ديفيز، حكم مساعد ثانِ: الإسباني روبرتو دياز بيريز ديل بالومار، حكم رابع: البيروفي كيفين أورتيجا، حكم تقنية الفيديو المساعد: الإسباني خوان مارتينيز مونويرا، أمريكا وإيران بث مباشر الآن.

تنبيه هام!! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر)

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر عبر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

 

بث مباشر أمريكا وايران، تحدث منتخب أمريكا في المؤتمر الصحفي عن مواجهة اليوم وقال: مباراة أشبه بدور خروج المغلوب للمنتخبين، بالنسبة لي هذه مباراة بين منتخبين ليس أكثر، وأضاف مدرب المنتخب الأمريكي ردا على بعض الأسئلة السياسية في المؤتمر الصحفي، “أنا مدرب كرة قدم ولست سياسيا، لا يمكنني أن أجيب، أنا هنا للحديث عن مباراة إيران وأمريكا ليس عن تصريحات كلينسمان، عليكم سؤال يورجن ليس سؤالي حول ما قاله، وردا على سؤال حول تذكره فوز إيران على أمريكا في اخر لقاء بينهما”.

وقال برهالتر، “نعم أتذكر ولقد امتدحت أداء إيران في تلك المباراة، هذا الانضباط الذى تريده لتحقيق بطولة بحجم كأس العالم”، وواصل مدرب منتخب أمريكا تصريحاته قائلا :”استعدينا جيداً لهذه المباراة، وطالبت اللاعبين بالتركيز والهدوء والابتعاد عن الضغط، سيتكون مواجهة الغد حماسية في ظل رغبة المنتخبين في التأهل للدور التالي”، وقال بيرهالتر: “المباراة أمام المنتخب الإيراني بمثابة مواجهة في الأدوار الإقصائية. إما الفوز أو الرحيل”.

وأضاف: “لم ننه مهمتنا بعد، ونرغب في مواصلة مشوارنا. مع تقديم عروض جيدة يمكننا أن نلهم شعبنا. هذا يساعدنا، ولكن ما زال أمامنا الكثير لنقدمه. وهو ما سنركز عليه الآن”.

مباراة أمريكا وإيران بث مباشر كورة (بالضغط هــنــا)

 

بث مباشر مباراة أمريكا وإيران، جاءت قائمة المنتخب الأمريكي لبطولة كأس العالم كالآتي: حراسة المرمى: إيثان هورفاث (لوتون تاون)، مات تيرنر (أرسنال)، سين جونسون (نيويورك سيتي).

خط الدفاع: أرون لونج (نيويورك ريد بولز)، ووكر زيمرمان (ناشفيل)، كاميرون كارتر فيكرز (سيلتك)، دي أندري يدلين (إنتر ميامي)، جوسيف سكالي (بوورسيا مونشنجلادباخ)، أنتوني روبنسون (فولهام)، سيرجنيو ديست (ميلان)، شاك موري (ناشفيل)، تيم ريم (فولهام).

خط الوسط: جيوفاني رينا (بوروسيا دورتموند)، وستون مكيني (يوفنتوس)، يونس موسى (فالنسيا)، تايلر آدامز (ليدز يونايتد)، لوكا دي لا توري (سيلتا فيجو)، بريندن آرنسون (ليدز يونايتد)، كيلين أكوستا (لوس أنجلوس)، كريستيان رولدان (سياتل ساوندرز).

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش (تشيلسي)، تيموثي وياه (ليل)، هاجي رايت (أنتالايا سبور)، جوش سارجنت (نورويتش سيتي)، جيسوس فيريرا (إف سي دالاس)، جوردان موريس (سياتل ساوندرز).

بث مباشر أمريكا وإيران

بث مباشر أمريكا وإيران الآن، بينما جاءت قائمة المنتخب الإيراني لكأس العالم كالآتي: حراسة المرمى: علي رضا بيرانفاند (برسبوليس)، أمير عابد زاده (بونفيرادينا)، سيد حسين حسيني (استقلال طهران)، بيام نيزماند (سباهان أصفهان).خط الدفاع: مجيد حسيني (قيصري سبور)، حسين كنعاني (الأهلي القطري)، شجاع خلیل‌ زاده‎ (الأهلي القطري)، مرتضى بورعلي كلجي (برسبوليس)، صادق محرمي (دينامو زغرب)، ميلاد محمدي (آيك آثينا)، إحسان حاج صفي (آيك آثينا)، رامين رضائيان (برسبوليس)، أبو الفضل جلالي (استقلال طهران).خط الوسط: سعيد عزت الله (فايله)، علي كريمي (قيصري سبور)، أحمد نور الله (شباب الأهلي)، روزبه جشمي (استقلال طهران)، وحيد أميري (برسبوليس). خط الهجوم: سامان قدوس (برينتفورد)، علي رضا جهانبخش (فاينورد)، علي جولزاده (رويال شارلروا)، مهدي ترابي (برسبوليس)، سردار أزمون (باير ليفركوزن)، مهدي طارمي (بورتو)، كريم أنصاريفارد (أومونيا)، بث مباشر مباراة أمريكا وايران.

توقيت مباراة أمريكا وإيران

مباراة أمريكا بث مباشر، يمكنكم مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر عبر قناة bein max HD 2 في تمام الساعة:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت العراق.

9:00 مساءاً بتوقيت السودان.

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس.

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت.

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القم .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

وقدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين أمريكا وإيران بث مباشر ونعرض لحضراتكم من خلال (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم في كأس العالم وأبرزها مباراة أمريكا وإيران بث مباشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن