25 أكتوبر، 2023 10:23 مساءً

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني موسم 2023

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر في الدوري الإسباني موسم 2023

بينما يلتقي أتليتكو مدريد مع ريال بيتيس في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 2 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة لبث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس ومعلق مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس.

مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر

وتنطلق مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس

وتنطلق مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الاسباني اليوم الاحد الموافق 2 إبريل 2023 علي ملعب ميترو بوليتانو.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الاسباني المعلق أحمد البلوشي.

مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس

بينما تذاع مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الاسباني 2023.

ويمكنكم مشاهدة مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر عبر شاشة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة).

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن