شعار-الوطن-اليوم

18 أكتوبر، 2023 12:43 مساءً

مساعدة مالية بقيمة 5000 دولار.. احصل على شيك من برنامج قلبي اطمأن

مساعدة مالية بقيمة 5000 دولار.. احصل على شيك من برنامج قلبي اطمأن

مساعدة مالية بقيمة 5000 دولار من غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن، مساعدات غيث الاماراتي ، التواصل مع غيث الاماراتي ، كيف يمكن التواصل مع غيث الاماراتي؟ ، برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي.

ليس من السهل أن تتحدث عن برنامج يحظى باهتمام الكثير من المشاهدين، برنامج “قلبي اطمأن”، الذي يقدم يوميًا حالات إنسانية مختلفة من عدة دول، حاز على إعجاب الناس، ويعرض في شهر رمضان المبارك، لقدرته على زرع الخير في قلوب متابعيه وأذهانهم.

البرنامج يقدمه شاب إماراتي يعرف باسم “غيث”، يزور مدن مختلفة بحثا عن حالات إنسانية بحاجة للمساعدة، يقدم لها مساعدات نقدية وعينية، لتعينهم على حياتهم الصعبة.

غيث لا يكشف عن هويته أو عن وجهه، فالكاميرا تصوره من الخلف، وأسلوب البرنامج بشكل عام يشبه “الكاميرا الخفية”، أي أن الضيوف لا يرون الكاميرا، ولا نعلم إن كانوا يدرون بوجودها من الأساس.

مرعبة تلك القصص التي يرويها برنامج “قلبي اطمأن”، عن أطفال حرموا من التعليم، وآخرون حرموا من الصحة، وغيرهم محروم من الوظائف. كل ما هم بحاجة له هو فسحة الأمل وفرصة.

كما أدعوك للتعرف على: الوطن اليوم وحاضنة الأعمال الخيرية توقعان مذكرة تفاهم للتسجيل في المنحة الإماراتية 300 دولار

أجمل ما في هذا البرنامج أن هدفه واضح: المساعدة وتقديم العون، وإرسال رسالة إلى المشاهدين بوجود حالات إنسانية كثيرة من ذوي الحاجة لزرع الخير في النفوس وتقديم المساعدة لمن هم من حولهم.

وبجهود مميزة ومن دون أي بهرجة إعلامية يجوب شاب إماراتي يدعى غيث، العديد من دول العالم حاملاً على عاتقه تقديم مساعدات لعائلات والأشخاص أنهكها الفقر.

وحتى لا يقع ذلك الشاب في شبهة الشو الإعلامي، حرص دوماً على إخفاء وجهه وحتى هويته رغم مرور نحو6 سنوات على انطلاق البرنامج، حتى بات أيقونة للعمل الخيري الخالص.

اللافت في برنامج غيث الذي أطلق عليه اسم “قلبي اطمأن” أنه لا يكتفي بمساعدة الناس، إنما يحرص على كشف معادنهم الطيبة واستعدادهم لمساعدة الغير حتى وإن كانوا لا يملكون شيئاً.

وأنت تشاهد غيث يطرق الأبواب يبحث عن طعام في منازل الأسر المتعففة أو يطلب مساعدة منهم حين يصادفهم في الطريق، يتبادر إلى ذهنك بشكل تلقائي قوله عز وجل في الآية الكريمة «يَحْسَبُهُمُ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنَ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُم بِسِيمَاهُمْ لَا يَسْأَلُونَ النَّاسَ إِلْحَافًا».

قد يعجبك أيضاً : كيف اطلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن راشد

كثيرة هي الدول التي وصل إليها غيث وبرنامجه المميز، مواصلاً زراعة الأمل في نفوس الأسر المتعففة، وشتّان بين ذلك البرنامج صاحب الهدف السامي وبين برامج أخرى لا هم لها سوى التهريج حتى وإن كان على حساب كرامات الناس.

يذكر أن برنامج “قلبي اطمأن” رأى النور في مايو من عام 2018 وبات يعرض حالياً على قنوات (نور دبي) وقناة (MBC1) وقناة أبوظبي.

طرق التواصل مع غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن

أولا: الموقع الرسمي للبرنامج على الإنترنت (مــن هــنــا).

يمكن التواصل مع غيث الإماراتي من خلال الموقع الرسمي للبرنامج على الإنترنت من هنا، ثم النزول أسفل الصفحة حتى كلمة (تواصل معنا) ومتابعة الخطوات التالية:

إن كنت ترغب في الحصول على المساعدات.. بإمكانك التواصل مع الهلال الأحمر الإماراتي.

● كتابة الاسم بالكامل.

● رقم الهاتف.

● كتابة البريد الإلكتروني.

● اختيار الجنسية.

● اختيار البلد.

● كتابة الرسالة.

● الضغط على كلمة إرسال.

ثانيا: وسائل التواصل الاجتماعي

● يمكن التواصل من خلال صفحة برنامج قلبي اطمأن على حسابها الرسمي (فيس بوك).

● يمكن التواصل مع غيث الإماراتي من خلال صفحتها الرسمية على (تويتر).

● يمكن التواصل مع غيث الإماراتي من خلال حسابها الرسمي على (انستقرام) .

● يمكن التواصل من خلال صفحة برنامج قلبي اطمأن على حسابها الرسمي (انستقرام).

الوطن اليوم للمساعدات النقدية والعينية

تواصل اليوم مع الجمعيات الخيرية وفاعلين الخير من خلال (الوطن اليوم) عبر بوابة المساعدات، حيث يتم طرح الطرق الصحيحة للحصول على المساعدات النقدية والعينية: (بالضغط هــنــا).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

جميع الحقوق محفوظة لدى الوطن الجديد © 2013 – 2023