29 أكتوبر، 2023 4:26 مساءً

مرتضى منصور يعلن تجديد التعاقد مع ثنائي الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور يعلن تجديد التعاقد مع ثنائي الزمالك (فيديو)
مرتضى منصور

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تجديد التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع (فيسبوك)، الآتي : ” سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لاعبا الفريق سيجددان التعاقد مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولكن يجب ترك الأمور في سياقها الطبيعي وعدم الضغط على الإدارة”.

وتابع:” ليس من المقبول أن تضغط الجماهير بشكل مستمر على إدارة الزمالك، وتطالب بالتعاقد مع لاعبين بعينهم مما يرفع أسعار هذه الصفقات كما أنها تؤدي في النهاية لفشل التفاوض”.

وشدد: ” الزمالك مر بظروف مالية صعبة بسبب الحجز على 70 مليون جنيه، في الأرصدة البنكية، مجلس الزمالك تحمل الكثير وصبرنا نفذ بشأن عدم قيد اللاعبين ، ومحامي الاتحاد المصري أكد أمام القضاء أنه لم يتم إيقاف القيد ولم يعط مبررات واضحة لعدم قيد اللاعبين في قائمة الزمالك”.

طالع أيضاً : مرتضى منصور يعلن أولى صفقات الزمالك الشتوية

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للقاء المريخ السوداني في الثالثة عصر غد الجمعة، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام بإستاد شهداء بنينا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول في ليبيا، أمس الأربعاء، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن