25 أكتوبر، 2023 10:48 مساءً

مدرب بايرن ميونيخ يقترب من خلافة كلوب في ليفربول

مدرب بايرن ميونيخ يقترب من خلافة كلوب في ليفربول
الألماني يورغن كلوب

باتت أيام الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قليلة للغاية وذلك في ظل تفكير إدارة النادي في الإطاحة به من القيادة الفنية للفريق عقب الهزيمة أمام نادي ريال مدريد الإسباني، في مباراة ذهاب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأنفيلد.

ناجلسمان المرشح الأول لخلافة كلوب في ليفربول

ووفقا لما ذكره موقع (سبورتس مول) الإنجليزي، فإن إدارة نادي ليفربول ترغب في الوقت الحالي، في الإطاحة بالألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق، عقب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتراجع مستويات الفريق في البريميرليج، وتراجع ليفربول إلى مركز متأخر بجدول الترتيب، إضافة إلى اقتراب النادي من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد.

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن النادي لن يقيل يورغن كلوب من منصبه، ولكن سيترك الأمر له من أجل تقديم الاستقالة، احتراما لما حققه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات، مؤكدا على أن الأمر لن يحسم إلا عقب انتهاء مباراة الإياب أمام ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني.

وذكر الموقع أن الألماني ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، هو المرشح الأول لخلافة يورغن كلوب في تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، نظرا للأمكانيات الكبيرة التي يمتلكها مدرب الفريق البافاري فنيا وخططيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن