19 أكتوبر، 2023 9:19 مساءً

مدرب الترجي: معلول شرف للكرة التونسية في مصر.. مباراة الأهلي القمة

مدرب الترجي: معلول شرف للكرة التونسية في مصر.. مباراة الأهلي القمة
علي معلول

تحدث أمين اللطيفي مدرب الترجي التونسي عن المواجهة المرتقبة مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحاً موقف الإصابات داخل الفريق.

وضرب المارد الأحمر موعداً مرتقباً مع الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بينهما في أحد أيام 12 أو 13 مايو القادم على ستاد رادس، بينما تقام مواجهة العودة في القاهرة أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر.

وقال أمين اللطيفي في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة”: “مباراة شبيبة القبائل كانت قوية وهو نادي كبير ومحترم ويمتلك لاعبين أقوياء.. كان الضغط علينا أكبر بسبب الجمهور”.

وأضاف مدرب الترجي: “شبيبة القبائل يواجه صعوبات كبيرة في الدوري الجزائري بسبب تدهور النتائج لكننا استطعنا أن نتأهل وهذا هو المهم”.

وأكمل: “مباراتنا مع الأهلي هي مباراة القمة وبين فريقين كبيرين في أفريقيا.. ونفتقد خدمات الهوني وبن عيادة ولكننا نملك بدائل على نفس المستوى ولدينا كامل الثقة فيهم”.

• تونس ضد مالي.. معلول والمثلوثي يُزينان تشكيل نسور قرطاح الرسمي

وعن حدوث شغب من الجماهير خلال مباراة شبيبة القبائل أوضح: “الاتحاد الأفريقي لم يخطرنا بأي عقوبة قبل مواجهة الأهلي.. ونتمنى أن يكون الجمهور بالكامل حاضراً في المباراة”.

واختتم مدرب الترجي تصريحاته عن علي معلول: “معلول هو أفضل ظهير أيسر جاء في تاريخ تونس فهو يقدم مستويات رائعة مع الأهلي والمنتخب وهو شرف للكرة التونسية في مصر”.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في أحد أيام 12 أو 13 مايو بينما تقام مواجهة العودة في القاهرة أحد يومي 19 أو 20 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس.

 

علي معلول

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن