22 أكتوبر، 2023 4:20 مساءً

محمود حمادة يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي

محمود حمادة يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي
محمود حمادة

كشف محمود حمادة، لاعب فاركو ومنتخب مصر، تفاصيل عروض الأهلي والزمالك التي تطارده في الآونة الأخيرة، وقال محمود حمادة في تصريحات صحفية، “أشكر نادى فاركو بعدما وفر كل شيء للاعبين من أجل النجاح، وهو سبب كبير في ما وصلت إليه، وأحاول تطوير نفسي والاجتهاد”.

وعن مستقبله مع فاركو، أكد أن “مسئولي فاركو أشخاص محترمون ولا يقفون على مستقبل أي لاعب، والجميع في النادي يحب اللاعبين ويوفر لهم كل رغباتهم، وما يخص مستقبلي يحدده النادي وهم أصحاب القرار”.

ويعد هذا الموسم الثاني لمحمود حمادة مع فاركو وقدم مستويات مميزة، وساهم في احتلال الفريق المركز الثامن ببطولة الدوري الموسم الماضي، وشارك هذا في الموسم في معظم المباريات التي خاضها فاركو بالدوري.

محمود حمادة تلقى عروضًا من الأهلي والزمالك خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن إدارة فاركو تمسكت باللاعب ورفضت رحيله نهائيًا بقرار من نونو ألميدا المدير الفني للفريق وقتها.

وحدد مسئولو نادى فاركو 40 مليون جنيه للاستغناء عن نجمه محمود حمادة لاعب خط الوسط، حال تلقيه عرضا مميزا فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

• محمود حمادة يبلغ فاركو بموقفه من الأهلي والزمالك

على صعيد مختلف، عقد طارق العشري، المدير الفني لفاركو، اجتماعاً مع لاعبيه حذرهم خلاله من صعوبة مباراة الزمالك المقبلة، لاسيما في ظل مفاجآت كأس مصر، مشدداً على ضرورة التركيز لتخطى هذه المباراة

وطالب العشري لاعبيه بتصحيح أخطائهم التي ظهرت في مباراة بيراميدز، خاصة أن الفريق على موعد مع مباراة حاسمة مع الزمالك في كأس مصر، مشدداً على رفضه فكرة التهاون والتقصير في تنفيذ التكليفات الفنية في المباريات.

ويدرس طارق العشري، المدير الفني لفاركو، مباريات الزمالك بالدوري وكأس مصر، وعلى رأسها مباراته الأخيرة مع الاتحاد السكندري، والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف كتيبة أوسوريو، بحثاً عن تأشيرة الصعود لدور الثمانية بالكأس.

ويستعد فاركو لمواجهة الزمالك في دور الستة عشر بكأس مصر والمقرر لها الجمعة القادمة بإستاد القاهرة الدولي.

محمود حمادة

في سياق آخر، يحرص طارق العشري، المدير الفني لفاركو، على رفع الحمل البدني للاعبيه عن طريق تكثيف التدريبات اليومية لاستعادة الفورمة الفنية والبدنية بعد فترة توقف الدوري استعدادا لمواجهة الزمالك.

ويحتل فاركو المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن