25 أكتوبر، 2023 5:39 مساءً

محمد بركات يشيد بـ “مرتضى منصور”.. ويوجه رسالة للحكام قبل بدء الدوري

محمد بركات

أشاد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بكيفية احتواء مرتضى منصور رئيس الزمالك للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء بعد استيائه من تصريحات جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

وكان جمال عبد الحميد قد انتقد التغييرات التي أجراها فيريرا في مباراة الفريق السابقة أمام فلامبو دو سنتر البوروندي بجولة الذهاب من دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز بطل مصر بهدفٍ دون رد.

وقال محمد بركات خلال برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه على قناة (المحور): “مرتضى منصور تعامل بهدوء مع الأزمة التي دارت بين جمال عبد الحميد وفيريرا”.

وأضاف: “جمال عبد الحميد وجه بعض الانتقادات لأداء الفريق بعد لقاء الذهاب ضد فلامبو البورندي، مرتضى تعامل مع الأزمة بهدوء ونجح في احتواء الخلاف سريعًا بجلسة مع فيريرا والتي شهدت دعابة متبادلة بين الثنائي”.

وتابع: “الزمالك يحتاج تقديم عرض قوي في لقاء الإياب ضد فلامبو من أجل تحسين الصورة وتوجيه رسالة طمأنينة لجماهيره”.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد فلامبو اليوم الجمعة في جولة الإياب من دور الـ32 على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

ووجه عضو مجلس إدارة الاتحاد رسالة للحكام، قائلًا: “عليهم إظهار قوة شخصيتهم في إدارة المباريات وعدم السماح بأي خروج عن النص، لأن المشهد يكون سيئًا عندما تتم مراجعة أي لعبة من جانب الحكم عبر تقنية الفار حينما يتوجه اللاعبون نحوه بعدها، بالإضافة إلى تحدث الأجهزة الفنية مع الحكم بشكل مبالغ فيه”.

واختتم: “الأندية أنفقت الملايين من الجنيهات لتدعيم صفوفها بصفقات مميزة من أجل المنافسة على مراكز متقدمة بالدوري وأيضاً البحث عن تجنب الهبوط بخلاف المنافسة على البطولة وبالتالي يجب أن يتوافر أداء تحكيمي مميز”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن