18 أكتوبر، 2023 10:26 مساءً

محامي كهربا يكشف آخر تطورات تسديد الغرامة للزمالك (فيديو)

محامي كهربا يكشف آخر تطورات تسديد الغرامة للزمالك (فيديو)
محمود عبد المنعم "كهربا"

تحدث أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم “كهربا”، نجم الأهلي، عن آخر التطورات الخاصة بأزمة دفع الغرامة الخاصة الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك في الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أصدر قرارًا بتوقيع غرامة مالية على محمود كهربا مقدرة بـ 2 مليون دولار بالإضافة إلى فوائد التأخير لصالح نادي الزمالك.

وقال أشرف عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية: “هناك مفاوضات جدية بين المحامي الدولي الخاص بكهربا والمحامي الخاص بنادي الزمالك على أساس أن يتم الاتفاق ويتم سداد الغرامة (كاش) ويأتي مجلس الإدارة الجديد ليوقع على الاتفاق”.

وأضاف: “النيات بدأت تتلاقى، لم نعرض قط طلب تقسيط الغرامة، وهناك مفاوضات جدية لسداد غرامة كهربا (كاش) ولن أتحدث عن سدادها بالدولار أو بالعملة المصرية إلا بانتهاء المفاوضات”.

وتابع: “جميع الأطراف فيها مرونة سواء من محامي كهربا أو محامي الزمالك، ويوجد مفاوضات جدية من الطرفين”.

واختتم: “نبشر جمهور الأهلي والزمالك، أعتقد أننا سننتهي من هذا الأمر مع نهاية شهر أكتوبر الجاري، ونؤكد أن الأهلي ليس طرفًا في الأزمة تمامًا”.

• محامي كهربا يكشف تطورات غرامة اللاعب لصالح الزمالك

تصريحات أحمد حسام ميدو

من جانبه، كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق، تفاصيل المفاوضات لتسديد غرامة كهربا لصالح الفارس الأبيض.

وقال ميدو عبر برنامجه الرياضي، إن محامي كهربا عرض على إدارة الزمالك الحالية دفع الغرامة المفروضة ضده فورًا دون سداد الفوائد البنكية التي تبلغ نحو 300 ألف دولار، كما إن كهربا مستعد أن يدفع الغرامة كاش.

وتابع: “كل المسؤولين في الزمالك لديهم استعداد كبير جدا أن يقبلوا هذا العرض، لأن عدم قبوله سيجعل هذه الغرامة لا تأتي إلا قبل 7 أو 8 أشهر، والزمالك في احتياج لهذه الأموال في التوقيت الحالي”.

وأوضح: “الموقف لا يوجد فيه عناد أو تكبر أو خوف، لكن اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك لديها تخوف من قبول هذا العرض في التوقيت الحالي وتركت الأمر للمجلس المنتخب”.

واختتم: “بعد الـ 20 من أكتوبر المقبل، وهو موعد انتخابات الزمالك، أزمة كهربا ستنتهي تمامًا، المجلس المنتخب سيقبل العرض (الحصول على الأموال دون الفوائد)”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن