30 أكتوبر، 2023 1:09 صباحًا

مبابي: “أحلم بإنجاز خرافي مع باريس سان جيرمان”

كشف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حلم كبير يسعى لتحقيقه خلال منافسات الموسم الجديد 2023-2024، بعد أن أكد استمراره بين صفوف الفريق.

ويتبقى موسم واحد في عقد مبابي مع بطل فرنسا، وتشير التوقعات إلى أنه قد ينضم إلى ريال مدريد صيف 2024 في صفقة انتقال حر، لكن اللاعب رفض الرد على تلك الأنباء بشكل واضح.

وقال كيليان مبابي إنه يضع نصب عينيه الفوز بجائزة هداف الدوري الفرنسي للمرة السادسة على التوالي الموسم المقبل، وكسر الرقم القياسي بعدما فاز بالحذاء الذهبي 5 مرات متتالية، متساويا مع جين بيير بابان.

وأحرز مبابي هدفه رقم 29 في الدوري الفرنسي هذا الموسم، في الخسارة 3-2 أمام كليرمو فونت يوم السبت، في المباراة الختامية لفريقه، ليُنهي موسما آخر في صدارة هدافي المسابقة.

وكان اللاعب الفرنسي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الرابع على التوالي خلال الأسبوع الماضي.

• تقرير: مبابي يوجه ضربة قوية لـ “باريس سان جيرمان”

واحتل اللاعب البالغ عمره 24 عاما، صدارة هدافي الدوري الفرنسي في نهاية كل موسم منذ توقيع عقد دائم مع باريس سان جيرمان في 2018.

وفاز كيليان مبابي بالحذاء الذهبي مناصفة مع وسام بن يدر لاعب موناكو في موسم 2019-2020.

وقال مبابي، وهو الهداف التاريخي للفريق: “جائزة الهداف التي فزت بها؟ أنا سعيد جدا، فزنا بالمسابقة ولا زلت الهداف وأفضل لاعب، وهذا أمر رائع”.

وأضاف “أدخل التاريخ وأنا سعيد، لكن لا يزال أمامي العام المقبل لأتفوق على جان بيير بابان”.

ونجح 3 لاعبين آخرين في الفوز بالحذاء الذهبي للدوري الفرنسي 5 مرات، لكن بابان كان أول من ينهي خمسة مواسم متتالية هدافا للمسابقة بين عامي 1987 و1992 عندما كان لاعبا في أولمبيك مرسيليا.

 

مبابي: "أحلم بإنجاز خرافي مع باريس سان جيرمان"

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن